اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن هواتف جالكسي J8 و J6 و J4 الجديدة، تعرف عليها!

كشفت سامسونج اليوم النقاب عن هواتف جديدة ضمن سلسلة Galaxy J ذات السعر الرخيص، تأتي الهواتف بتحسينات متعددة أضافتها سامسونج لهذه الفئة ذات الشعبية الواسعة، هذه الهواتف هي Galaxy J8 و J6 و J4 ، فتعالوا نتعرف عليها!

Samsung Galaxy J8

هو الإصدار الأفضل، و يبلغ سعره 280 دولار أمريكي تقريباً، و ذلك ليس سعر رخيص بما تعنيه الكلمة. على أي حال، يأتي هذا الهاتف بتصميم بلاستيكي مع شاشة طويلة بدقة 6 إنش من النوع Super AMOLED بدقة HD ومعالج Snapdragon 450 مع بطارية بسعة 3500  ملي أمبير.

Samsung Galaxy J8
Samsung Galaxy J8
Samsung Galaxy J8
Samsung Galaxy J8

يأتي هاتف Samsung Galaxy J8 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و 5 ميجابكسل و بفتحة عدسة F/1.7 و F/1.9 على الترتيب، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل.

هاتف Samsung Galaxy J8 يأتي بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo وسيتم إطلاقه في شهر يوليو، ويتوفر بنسخة واحدة بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت.

Samsung Galaxy J6

هاتف Samsung Galaxy J6 يأتي بشاشة بقياس 5.6 إنش بدقة HD من النوع Super AMOLED مع معالج Exynos 7870 ثماني النواة بتردد 1.6 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت، كما يتوفر بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت. و يبلغ سعر النسخة الأولى 200$ بينما يصل سعر النسخة الأخرى إلى 240$.

Samsung Galaxy J6
Samsung Galaxy J6

في الجهة الخلفية لدينا كاميرا أحادية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.9 أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش أمامي بثلاثة درجات مختلفة من السطوع. يعمل Samsung Galaxy J6 بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير، و مستشعر بصمات في الخلفية.

Samsung Galaxy J6
Samsung Galaxy J6

Samsung Galaxy J4

هاتف Samsung Galaxy J4 يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة HD من النوع Super AMOLED مع معالج Exynos 7570 رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت مع سعة تخزين 16 جيجابايت.

Samsung Galaxy J4
Samsung Galaxy J4

الكاميرا الخلفية في Galaxy J4 تشبه الموجودة في Galaxy J6 ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش LED متعدد درجات السطوع. نظام التشغيل هو Android 8.0 Oreo و البطارية بسعة 3000 ملي أمبير. السعر غير معلوم حتى الآن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق