جميع تطبيقات iOS سوف تدعم النتوء في ايفون X بداية من شهر يوليو القادم!

اعتبارًا من شهر يوليو ، لن يتمكن مطورو iOS من تحديث تطبيقاتهم إلا إذا قاموا بمراعاة النتوء (القذلة) الموجود في جهاز iPhone X.

أصدرت شركة Apple يوم الاثنين 7 مايو البيان التالي على صفحة المطور:

“اعتبارًا من يوليو 2018 ، يجب أن يتم إنشاء جميع تحديثات تطبيقات iOS المرسلة إلى متجر ابل “الابستور” مع iOS 11 SDK ويجب أن تدعم عرض Super Retina لجهاز ايفون X ، ودعم كامل للنتوء في الايفون X .

جميع تطبيقات iOS سوف تدعم النتوء في ايفون X بداية من شهر يوليو القادم!

 

جاء تعليمات آبل واضحة وصريحة للمطورين بوضع هاتف ايفون x نصب أعينهم عند تطوير التطبيقات الجديدة وتحديث القديمة، يجب على مطوري التطبيقات ضمان دعم تطبيقاتهم للنتوء قبل إطلاق التحديثات. وإذا لم تتوافق التطبيقات مع هذه المعايير ، قد لا يتم تحديثها أبدًا.

كانت آبل قد طالبت بمراعاة هذه التعليمات في وقت سابق مع التطبيقات الجديدة التي يتم إرسالها إلى App Store ، ولكن هذا البيان الجديد يتطلب أن تكون تحديثات التطبيق متوافقة أيضًا.

iphonex-notch حل مشكلة النتوء

iphonex-notch حل مشكلة النتوء

سيحل هذا القرار مشاكل مستخدمي آيفون X الذين عانوا على مدار العام من القطع الموجود أعلى شاشة الهاتف والذي تختفي الكلمات والصور فيه، كما أنه يؤكد نية ابل على إصدار المزيد من الهواتف المزودة بالنتوء في المستقبل، والتي يشاع أن ابل تعمل عليها.

إذاً لدينا الآن أخبار جيدة لمالكي ايفون X ، الذين سيكون لديهم الآن المزيد من التطبيقات التي تدعم شاشة الهاتف الخاصة بهم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

13 تعليق

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكم العافيه يااخواني ممكن استفسار بخصوص الايفون x ابي اشتريه بس كل ما اسأل احد عنده الآيفون x ينصحني يقول لا تأخذه عطالاته واجدة
    تكفون يا إخواني ابي شوركم اشتريه أو لا؟؟
    والله يعطيكم العافيه

    • روح لمعارض ابل يلي ببلدك وجرب الايفون..
      ان كنت تملك ايفون سابقا سيكون سهل عليك
      ودعك من كلام فلان وعلان رأيك من رأسك وشخصيتك
      جرب وشوف.

    • خذه ولاتشاور كذابين اللي يقولون اعطال انا شاري الجهاز من حوالي 6 شهور جهاز بطل جبار سريع فخم والله ماواجهتني اي مشاكل منه مع ان كل اجهزتي السابقه ايفون بس هالمره مع x حسيت انه الايفون الحقيقي اعاد الايفون X امجاد وعز شركه ابل من جديد بس انتبه للشاشه تراها غاليه وسلامتك

    • اشتريه، هو لديه كتير مميزات، بس اذا بدك استنى قريباً رح يطلع iPhone X اذا بدك

  2. ضاعت اللغة العربية بسبب كلمة..

  3. بدري !! المفترض من الاول يكون هذا الشي

  4. معناها الجزء المقطوع اعلى الشاشة

  5. النتوء الزوايا اللي باعلى شاشه الايفون x

  6. وش النتو ء !

  7. كفؤؤؤؤؤ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.