ايفون X يحصل على دعم فيديوهات HDR من يوتيوب!

إذا كنتم من مستخدمي ايفون X ، فلابد أنكم شهدتم تحسناً ملحوظاً في جودة بعض مقاطع الفيديو على تطبيق يوتيوب الخاص بهاتفكم. بالتأكيد هذه ليست مصادفة أو أن الفيديوهات عالية الدقة، لكن YouTube أضاف دعم فيديو HDR لنموذج Apple السنوي العاشر.

 

ايفون X يحصل على دعم فيديوهات HDR من يوتيوب!

ايفون X يحصل على دعم فيديوهات HDR من يوتيوب!

باستخدام تقنية HDR الجديدة، سوف تتمتع مقاطع فيديو يوتيوب بجودة أكبر وتقدم ألوانً أكثر من الفيديو الرقمي القياسي. إلى جانب تحسن كبير ملحوظ في كيفية ظهور الفيديو على شاشة الهاتف ، سيعرض YouTube أيضًا رمز “HDR” بالأحرف في جودة الفيديو (على سبيل المثال ، “1080p60 HDR”) كما يظهر في الصورة بالأسفل.

يمكنك العثور على هذه المعلومات من خلال النقر على الفيديو ، ثم النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى ، واختيار الجودة.

كان فيديو HDR قد جاء بالفعل إلى Apple iPhone X في العام الماضي عبر Netflix. وفي نفس الوقت، أضافت الشركة هذا الدعم لطرازات iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPad Pro ايضاً.

لكن عندما يتعلق الأمر بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS من Apple ، فإن شاشة Super Retina OLED الموجودة على جهاز iPhone X تدعم تقنية HDR. إلا أن شاشات ايفون 8 و ايفون 8 بلس غير مفعّلة لتقرير HDR.

كذلك سيرى مستخدمو النموذجين الأخيرين تحسينات في جودة الفيديو عند مشاهدة فيديو HDR ، ولكن ليس بالقدر الذي سيشاهده أولئك الذين يستخدمون جهاز ايفون X.

بالنسبة إلى iPad Pro ، ستدعم جميع الطرازات الفيديو بتقنية HDR. يمكنك الآن البحث عن مقاطع فيديو بتقنية HDR على يوتيوب والتمتع بمشاهدة لم تعرفها من قبل على جهازك.

يوفر مشغّل الفيديو العديد من مقاطع فيديو HDR ، وهناك عدد قليل من القنوات المخصصة التي تحتوي على الكثير من مقاطع HDR التي يمكنك البحث عنها والبدء في مشاهدتها الآن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. الايفون إكس كفو

    ومع تنصيب الجيلبريك على ايفون إكس عالم اخر بتصفح الجهاز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.