اخبار الأندرويد

هواوي تستعد لإطلاق أول هاتف بتقنية 5G في النصف الثاني من 2019

في عالم التكنولوجيا الأمور تسير أسرع مما تظن، في نهاية العام الماضي انتشر الحديث عن شبكات الجيل الخامس 5G ، وما تحمله معها من سرعة اتصال لم تعرفها من قبل. والآن تعلن شركة هواوي عن أول هاتف ذكي بتقنية 5G من إنتاجها.

أعلنت الشركة الصينية عن خططها لإطلاق أول هاتف ذكي داعم لتقنية الجيل الخامس في النصف الثاني من العام المقبل 2019، وجاء هذا الإعلان ضمن العرض التقديمي للشركة حول خططها المستقبلية التي استعرضتها هواوي ضمن قمة المحللين العالمية السنوية التي تعقد في شنتشن جنوب شرق الصين.

هواوي تستعد لإطلاق هاتف 5G

وفقاً لمتحدث الشركة، سوف تعمل هواوي على إطلاق أول نقطة اتصال لاسلكية Wi-Fi Hotspot داعم لشبكات الجيل الخامس، قبل إطلاق الهاتف الجديد.

من المتوقع أن يعتمد الهاتف الجديد ونقطة الاتصال اللاسلكية المحمولة رقاقات مودم مصممة من هواوي لتحقيق سرعات 5G، وذلك بعد أن اعلنت Huawei عن رقاقة مودم Balong 5G01  في المؤتمر العالمي للهواتف هذا العام MWC 2018، والتي من المحتمل أن تستخدمها الشركة لدعم شبكات الجيل الخامس.

أخيراَ وبالنظر إلى الجدول الزمني الخاص بـ Huawei ، إذا صارت الأمور على النحو المعتاد وأطلقت الشركة هاتف Mate 20 هذا العام، فسيكون Mate 30 هو الهاتف المنتظر.

يمكنك التعرف أكثر على شبكات الجيل الخامس 5G ‘ بالإطلاع على هذا الموضوع السابق من هنا .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق