هذه هي الشركة الثانية التي ستوفر ميزة البصمة ضمن الشاشة !

منذ فترة ونحن نتحدث عن ميزة البصمة المدمجة في الشاشة، وكانت شركة فيفو الأولى في هذا المجال والسباقة، ويبدو أن هناك شركة ثانية ستلحقها، فمن هي في رأيكم ؟ الجواب في مقال اليوم.

هذه هي الشركة الثانية التي ستوفر ميزة البصمة ضمن الشاشة !

هذه هي الشركة الثانية التي ستوفر ميزة البصمة ضمن الشاشة !

كانت شركة Vivo السباقة في تضمين تقنية البصمة داخل الشاشة، وطبعا هذه التقنية كانت منذ زمن بعيد مجرد خيال علمي، وقد كان هاتف Vivo X20 Plus UD أول جهاز يحمل هذه التقنية، وكنا نعتقد أن شركة سامسونج ستعتمدها في جهازها جالاكسي S9، لكنها لم تقم بذلك ولن تقوم به حتى العام القادم، ونفس الأمر مع باقي الشركات سوى شركة واحدة.

وهو الظاهر جهازها في الصورة السابقة، وهو هاتف قادم من شركة Miezu، والحقيقة لا نعرف اسم هذا الجهاز ولم ترد تفاصيله في التسريبات، لكن ما ورد أن هذه الميزة سيتم استخدماها في فتح الجهاز وكذلك في إجراء عمليات الدفع المعتادة.

من المؤكد أن شركة Miezu ستحرص على تجاوز جانب البطئ الذي عرفت به هذه الميزة في هاتف فيفو السابق، ومن المتوقع أن تسعى لجعلها أكثر تكاملا مع الشاشة، وكذلك أفضل من حيث الانتشار ضمن الشاشة وليس في مكان واحد فقط.

أما عن موعد توفر الهاتف الحامل لهذه الميزة، فمن المتوقع أن يكون خلال الربع الثالث من العام الجاري، دون تحديد موعد رسمي لذلك، لكن التسريبات المتعلقة به ستفيدنا بالكثير حوله لاحقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.