عرض – هاتف OUKITEL C8 يجمع ما بين التصميم والمزايا والسعر الرائع !

من جديد، معنا عروض رائعة يمكنكم الحصول عليها عبر موقع cafago، أما اليوم سيكون معنا عرض رائع على هاتف رائع، يوفر لك التصميم المميز، المزايا التقنية الجيدة، وكذلك السعر المناسب، معنا اليوم هاتف OUKITEL C8.

هاتف OUKITEL C8 يجمع ما بين التصميم والمزايا والسعر الرائع !

هاتف OUKITEL C8 يجمع ما بين التصميم والمزايا والسعر الرائع !

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: هاتف OUKITEL C8

من المؤكد أنك لاحظت تحول الشركات نحو اعتماد شاشات بنسبة أبعاد 18:9، أي التخلص من أكبر قدر ممكن من الحواف، وجعل الشاشة أكبر مع الحفاظ على مقاسات الجهاز، اليوم سنوفر لكم أحد الهواتف التي توفر هذه الميزة في الشاشة، لكن بسعر رخيص، وكما عرفتم هو هاتف OUKITEL C8.

تصميم الهاتف:

يأتي هاتف OUKITEL C8 ليكون أحد الهواتف المميزة من حيث التصميم، فهو يضمن لك الحصول على تصميم راقي كما في الهواتف الكبيرة، مع إمكانية الاختيار ما بين عدة ألوان.

ولأنه يحمل هيكل معدني، مع مكبر صوت خارجي قوي، فإن هاتف OUKITEL C8 يستطيع أن يجعلك تحس بامتلاكك هاتف مميز ورائع.

مواصفات هاتف OUKITEL C8:

  • شاشة مقاس 5.5 إنش بدقة HD+ أي (640×1280 بكسل).
  • معالج ميدياتيك MT6737 رباعي النواة بسرعة تردد 1.3GHz.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة: 13 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال SIM.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • أندرويد 7.0.

مع هذه المزايا، وبالاعتماد على نظام الأندرويد 7.0، فإن استخدام الجهاز سيكون مريحا، فالموصفات التقنية تتيح لك الحصول على تجربة استخدام سهلة ورائعة جدا.

وتستطيع مع تعدد خيارات الألوان اختيار اللون المناسب لك بكل أريحية، فلن تكون محدودا في الاختيار.

كيف يمكنك الحصول على هاتف OUKITEL C8 مع التخفيض ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذا الهاتف بتخفيض كبير، حيث سينخفض سعره من 109.76$ ليصبح 81.89$، والعرض محدود على حسب الكمية المتوفرة، وإلى غاية 30 مارس 2017 فقط، وذلك من خلال الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبه واستخدام كوبون: L177PZ1

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.