اخبار الأندرويد

عرض مذهل على هاتف Blackview BV7000 Pro الصلب صاحب البطارية الكبيرة!

من جديد، معنا عروض رائعة يمكنكم الحصول عليها عبر موقع cafago، لكل الباحثين عن هاتف صلب ذو مواصفات جيدة وبطارية كبيرة، اليوم ستحصل عليه، وهو هاتف Blackview BV7000 Pro.

هاتف Blackview BV7000 Pro
هاتف Blackview BV7000 Pro

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: هاتف Blackview BV7000 Pro

هل تعمل في ظروف صعبة ؟ غبار ؟ صناعة ؟ أو يكون لديك رحلات في البر ؟ تخاف على هاتفك من أن يفسد بسبب تلك الظروف ؟ ننصحك بأن تحصل على هاتف احتياطي لهذه الظروف، وهو هاتف Blackview BV7000 Pro، الذي هو مصمم ومطور للعمل في الظروف الصعبة.

تصميم الهاتف:

يأتي هاتف Blackview BV7000 Pro ليوفر لك التصميم الصلب، فهو مغطى ومحمي بمواد تساعده على الصمود في أقسى الظروف، مهما كان الأمر، فإن هاتفك عند السقوط لن يتكسر ولن يخدش، وذلك بفضل الإطار المحيط به، طبعا دون نسيان قدرته على مقاومة الغبار والماء.

هاتف Blackview BV7000 Pro
هاتف Blackview BV7000 Pro

مواصفات هاتف OUKITEL C8:

  • شاشة مقاس 5 إنش بدقة FHD.
  • معالج ميدياتيك MTK6750T ثماني النواة بسرعة تردد 1.5GHz.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة: 13 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال SIM.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.

مع هذه المزايا، وبالاعتماد على هيكل الهاتف القوي، فإنه سيكون الهاتف الأنسب للرحلات، ظروف العمل الصعبة، دون نسيان الرام التي تضمن لك بالإضافة إلى المعالج العمل بشكل جيد، فضلا عن السعة التخزينية الكبيرة، طبعا مع الكاميرا التي تقدم لك الأداء المطلوب منها.

هاتف Blackview BV7000 Pro
هاتف Blackview BV7000 Pro

وتستطيع مع تعدد خيارات الألوان اختيار اللون المناسب لك بكل أريحية، فلن تكون محدودا في الاختيار.

كيف يمكنك الحصول على هاتف Blackview BV7000 Pro مع التخفيض ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذا الهاتف بتخفيض كبير، حيث سينخفض سعره من 236.87$ ليصبح 152.39$، والعرض محدود على حسب الكمية المتوفرة، وإلى غاية 12 أفريل 2018 فقط، وذلك من خلال الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبه واستخدام كوبون: L007PZ1

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق