تفاصيل جديدة حول هاتف Meizu E3 – مزايا منتظرة

محبي هواتف شركة Meizu؛ اليوم معنا تفاصيل حول هاتف مميز قادم من الشركة، فإن كنت تخطط للحصول على أحد هواتف الشركة، فربما هذا الهاتف سيكون مناسبا لك، وتقرير اليوم يكشف بعض التفاصيل.

تفاصيل جديدة حول هاتف Meizu E3 - مزايا منتظرة

تفاصيل جديدة حول هاتف Meizu E3 – مزايا منتظرة

في تسريب جديد، تم رصد هاتف يحمل اسم Meizu E3، هذا الجهاز الذي يبدو أن شركة Meizu تريد أن تجعله أحد خطواتها نحو الوصول للمزيد من المبيعات، وذلك باعتماد خطة جاذبة بفضل التصميم، وكذلك المزايا التقنية في الهاتف !

حيث أن سوق الهواتف المتوسطة هو الأكثر الأسواق الذي تنشط فيه الشركات الصينية، وشركة Meizu تريد أخذ حصة جيدة، لهذا فإن الهاتف الجديد القادم من الشركة Meizu E3، سيحمل مزايا مع سعر مناسب وفق ذلك وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.9 إنش بدقة 2160×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 636.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزين 32 أو 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 + 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع.

ولأن شركة Meizu خرجت من أزمتها مع شركة كوالكم، فإنها تستطيع الآن تسويق هواتفها بشكل أفضل، لأنها سابقا كانت تعتمد على معالجات ميدياتيك أو سامسونج، وهو ما جعل مبيعاتها محدودة.

تفاصيل جديدة حول هاتف Meizu E3 - مزايا منتظرة

تفاصيل جديدة حول هاتف Meizu E3 – مزايا منتظرة

أما بالحديث عن التصميم، فالهاتف وكما هي عادة شركة Meizu من المفترض أن يحمل تصميما مميزا كما توضح الصور، فهو نحيف، فضلا عن الألوان المختلفة التي ستوفرها الشركة، كل هذا بسعر يبدأ من حوالي 250$ كما تفيد التسريبات، ليصل حتى حوالي 320$، دون تفاصيل حول موعد الكشف الرسمي عن الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*