تطبيقات واخبار عامة

تطبيق TransformMe الاحترافي والهام – دليلك لنظام غذائي صحي ورياضي من هاتفك الذكي!

هل تجد في نفسك كسلا في ممارسة الرياضة لبناء جسم سليم؟ أو لا تعرف من أين تبدأ او ما التمارين التي تناسبك والغذاء الذي يجب تناوله؟ بطبيعة الحال كل هذا قد يكلفك الكثير من الوقت والمصاريف من أجل الحصول على تلك المعلومات، لكن اليوم يمكنك ومن خلال هاتفك الذكي الحصول على دليل صحي ورياضي متكامل مع تطبيق TransformMe والذي يبقيك نشيطا متحمسا للوصول للجسم المثالي.

تطبيق TransformMe الاحترافي
تطبيق TransformMe الاحترافي

أطلق موقع فيتنس يارد، الموقع الاول للياقة وكمال الاجسام في العالم العربي في وقت سابق من الأعوام الماضية خدمة (ترانسفورمي)، التي هي الأولى من نوعها في العالم، جاءت حيث كانت حصيلة أعوام من التطوير والبحث العلمي بتفاعل رواد علم التغذية ومحترفي تدريب اللياقة البدنية و كمال الأجسام.

نظام غذائي صحي ودليل رياضي متكامل !

حيث وبفضل المحتوى المقدم من خلال خدمة TransformMe، استطاع الآلاف من المستخدمين في العالم العربي من الحصول على كل ما يحتاجوهم من معلومات حول النظام الغذائي الصحي، وكذلك دليل متكامل حول أفضل التمارين الرياضية وكيفية القيام بها بطريقة صحيحة، والوصول إلى الجسم المثالي.

التمارين المقدمة من خلال تطبيق TransformMe مطورة خصيصا لمحاكات جسم المستخدم وهدفه، سواء كان هدف المستخدم فقدان أو تخفيف او زيادة الوزن أو بناء جسم لاعبي كمال الأجسام أو التمتع بجسم رياضي، ومهما كانت لياقة المستخدم وخبرته بالتمرين.

تطبيق TransformMe الاحترافي
تطبيق TransformMe الاحترافي

أكثر من 65 ألف مشترك يستفيدون من الخدمة !

TransformMe يضمن حاليا ولأكثر من 65 ألف مشترك الحصول على خدمات صحية متعلقة بالنظام الغذائي دون تضييع الوقت في البحث أو الذهاب إلى متخصص غذائي، فقط من خلال اشتراكك في التطبيق تستطيع الحصول على كل ذلك في هاتفك الذكي.

بالإضافة إلى الدليل المتكامل لأداء التمارين الرياضية بحسب ما يريده المستخدم وما يهدف إليه، بواجهة بسيطة، سهلة الاستخدام، بعيدا عن أي تعقيدات، والتركيز على الوصول إلى الهدف.

حمله الآن

تطبيق TransformMe الاحترافي
تطبيق TransformMe الاحترافي

تصميم متكامل ومتابعة متواصلة بمزايا ذكية !

تقوم الخدمة ببناء ملف رقمي لكل مستخدم وتحلل قراءاته وهدفه، وذلك بعد طرح مجموعة من الأسئلة من أجل تحديد المناسب لهم، ولتصمم له خطتي التغذية والتمرين كمرحلة أولى، ولاتتوقف الخدمة عند ذلك ولكن تتابع تطور وتجاوب جسم المستخدم بشكل متواصل، عن طريق تحليل متغيرات الجسم وتاريخ التدريب واستهلاك الأغذية لتتلاءم وتطور جسم المستخدم وقدرته على أداء التمارين الرياضية، وبالتالي تعديل خطط التدريب والغذاء بشكل اسبوعي.

وبذلك فإن خدمة ترانسفورمي تفاعلية ذكية، تعتبر طبيب غذائي ذكي إلى جانب أنها توفر لك مدرب ومرشد رياضي بطريقة ذكية مقارنة بغيرها من التطبيقات العادية.

عبر هاتفك الذكي وبأقل المصاريف: رياضة ونظام غذائي صحي !

دون الحاجة لخبير صحي في عيادة وحجز موعد والتنقل، ولا حاجة لمدرب رياضة في النوادي والاشتراكات المرتفعة الثمن، يمكنك توفير كل ذلك بأسعار مناسبة جدا عبر خدمة ترانسفورمي، باستخدام التطبيق الرسمي، حيث تستطيع الاشتراك الشهري بقيمة 6$ فقط، والاستمتاع بكل ما ذكرنا من مزايا على هاتفك الذكي، مع دعم العربية إلى جانب الإنجليزية.

يمكن لمستخدمي خدمة ترانسفورمي التفاعل معها وبشكل سهل جدا عن طريق الهواتف الذكية لنظامي التشغيل iOS  و Andriod أو عن طريق متصفح الانترنت على موقع الخدمة http://www.fitnessyard.com/transformme.

حمله الآن

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد وأجهزة ولوحيات الأندرويد.

الحجم باجهزة ابل: 34.4 ميجابايت

الحجم باجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Domain Integrators L.L.C

السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المبرمج: Fitnessyard.com

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق