آبل تقيم مؤتمراً رسمياً يوم 27 مارس، و هذه أبرز التوقعات!

آبل سوف تعقد مؤتمراً رسمياً نهاية الشهر الجاري و تحديداً يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس بأحد المدارس في ولاية شيكاغو الأمريكية، و سيكون المؤتمر موجه خصيصاً للطلاب و المعلمين، فما الذي تنوي آبل الكشف عنه خلال هذا المؤتمر؟!

آبل بدأت في إرسال الدعوات الخاصة بالمؤتمر للمواقع الإلكترونية و الصحف و محطات الأخبار، و مكتوب في الدعوة أن بانتظارنا “أفكاراً إبداعية جديدة للمعلمين و الطلاب” لذا فإننا على موعد مع بعض المنتجات و البرمجيات الموجهة خصيصاً إلى تلك الفئة.

استناداً إلى التسريبات على مدار الفترات الأخيرة من المتوقع أن تقوم آبل بالكشف عن الأشياء التالية:

آيباد جديد أرخص!

بحسب موقع DigiTimes و Economic Daily News فإن آبل قد تكشف عن جهاز آيباد جديد بشاشة 9.7 إنش رخيص الثمن بسعر 260 دولاراً أمريكياً فقط، و هو الإصدار الثاني من iPad 9.7 Inch (2017) الذي تم إطلاقه العام الماضي و أرخص ثمناً كذلك.

جهاز ماك بوك آير

وفقاً للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo فإن آبل قد تطلق نسخة جديدة من جهاز MacBook Air بسعر أرخص يتراوح بين 800 إلى 900 دولاراً أمريكياً.

قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower

تقارير عديدة أفادت أن آبل سوف تبدأ إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في شهر مارس، و هي التي تم الكشف عنها العام الماضي و لم يتم إطلاقها حتى الآن لأسباب مجهولة. يمكن عبر AirPower شحن هواتف آيفون 8 و آيفون 8 بلس و آيفون X لاسلكياً.

إصدار جديد من قلم آبل Apple Pencil

بعد سنوات على إطلاق الإصدار الأول من قلم آبل، يبدو أن الوقت قد حان للإعلان عن نسخة جديدة منه على الأرجح ستكون متوافقة مع جهاز الآيباد زهيد الثمن.

تحديث iOS 11.3

من المتوقع أن يتم إطلاق تحديث iOS 11.3 المنتظر بالتوازي مع مؤتمر آبل نهاية الشهر الجاري. هذه التحديث يتوفر على مزايا جديدة أهمها المتعلقة بالبطارية.

الجيل الثاني من هاتف iPhone SE

آبل أيضاً قد تكشف النقاب عن إصدار جديد من هاتف iPhone SE مع شاشة أكبر و تصميم يشبه تصميم آيفون X و مواصفات تشبه هاتف آيفون 7.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

9 تعليقات

  1. لوسمحتم الموتمر في الكويت الساعه كام

  2. ياليت ايباد برو ١٢ انش بدون حواف

  3. ابن احيم اسماعيل

    السلام عليكم
    نريد من آبل إصلاح البطارية في أيفون 6s plus في الإصدار 11.3 فآبل صراحة دائما متألقة في هواتفها الأنيقة وتطبيقاتها الفعالة وشـــكرا

  4. نريد من ابل اصلاح الكيبور و تغيير موقع التحكم بالكتابه باليد الواحده وتحويل مكانها الى الاعلى بدلاً من الاسفل و اعادة كيبورد الايموجي الى الاسفل كما كان في ios 10

  5. نبي ايفون شريحتين

    • ماني مقتنع ب ايفون شريحتين ومااحبه كل واحد وجهة نظره اخي

    • يا ريت

    • أنصحك أخي بسامسونج S9 الجديد ذاكرة 256 وشريحتين وأحدث كاميرا وشاشة في العالم مميزات بعد عشرات السنين قد تصل لها آبل وسعر معقول وهدايا ب 600 ريال إلحق على العرض ومتأكد راح يعجبك وتدعيلي يا الغالي وأنا خبير بأجهزة آبل وأعرف سياسة الشركة مواصفات أقل سعر أعلى جوده أقل ومشاكل النظام لازم تشتري كل آيفون جديد ينزل .

    • وهذا المنتظر من ابل الشريحتين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*