اخبار الأندرويد

هواوي تحدد تاريخ مؤتمرها للكشف عن هاتف مع ثلاث كاميرات !

سامسونج ليست الوحيدة التي ينتظر الجميع جديدها، هناك شركات منافسة وبقوة، وبخاصة الشركات الصينية من غير شركة آبل، ومن أقوى الشركات الصينية شركة هواوي، هذه الأخيرة التي حددت تاريخ كشفها عن جديدها لهذا العام، والتفاصيل في مقال اليوم !

هواوي تحدد تاريخ مؤتمرها للكشف عن هاتف مع ثلاث كاميرات !
هواوي تحدد تاريخ مؤتمرها للكشف عن هاتف مع ثلاث كاميرات !

أكدت هواوي أنه وبتاريخ 27 مارس القادم، أي بعد أكثر من شهر من الآن؛ ستقوم بعقد مؤتمرها الخاص في باريس، والذي من خلاله ستكشف عن جديدها؛ الذي أرفقته بشعار “see mooore with AI”، أو رؤية المزيد مع الذكاء الاصطناعي.

طبعا كلنا نعلم أن هواوي تقوم بتطوير وتصنيع معالجاتها الخاصة من سلسلة Kirin، والتي تؤكد دوما هواوي أنها معالجات تعتمد الذكاء الاصطناعي من أجل خدمة المستخدمة، فبداية من التعرف على الأداء المناسب للمستخدم بشكل يومي؛ من أجل ضبط سرعة المعالج وفق ذلك وعدم استهلاك طاقة كبيرة من البطارية، وكذلك ضبط إعدادات التصوير بالطريقة الأفضل من خلال ذلك؛ وصولا إلى الأمان والحماية والتشفير.

من المتوقع أن تكشف هواوي وكما هو واضح في الصورة السابقة عن هاتف يحمل ثلاث كاميرات خلفية، وبطبيعة الحال ومواصلة لتعاونها مع شركة Leica الألمانية، كل هذا يشير إلى حرص هواوي على المنافسة في مجال التصوير من خلال الهواتف الذكية.

الهواتف المتوقع الكشف عنها هي: Huawei P11، أو ربما تتجاوز هواوي هذا الرقم كما أفادت التسريبات لتعتمد اسم Huawei P20 ونسخته P20 Plus، والنسخة الخفيفة: P20 Lite،  وستحمل مزايا تقنية معروفة فضلا عن المعالج الجديد من الشركة وهو Kirin 970، ورام سعة 6 حتى 8 جيجا، وشاشة بنسبة أبعاد 18:9 طبعا، والأهم أن أجهزة الشركة ستركز على الكاميرا في أجهزتها القادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق