تطبيق Qurb – شبكة اجتماعية تساعدك لمعرفة ما يحصل حولك، ابداعي ومميز جدا !

تنتشر الشبكات الاجتماعية التي تجعلك رهينا لمواضيع مكررة لا جديد فيها، لهذا كان الحاجة إلى شبكات اجتماعية ذكية، تعيد صياغة إمكانية الاستفادة من الهواتف الذكية والانترنت، وتساعدك على استكشاف العالم وما يحصل فيه، وهذا ما يضمنه لك تطبيق Qurb، وهو أحد التطبيقات الأكثر انتشارا في المنطقة العربية.

تطبيق Qurb - شبكة اجتماعية تساعدك لمعرفة ما يحصل حولك !

تطبيق Qurb – شبكة اجتماعية تساعدك لمعرفة ما يحصل حولك !

تجبرك الشبكات الاجتماعية على الالتزام بمعرفة ما يحصل من طرف من تتابعهم أو أصحابك فقط، بالتالي فأنت رهين أخبارهم، وبالتالي فكل هذا يعتبر محدودية في معرفة الأخبار، في حين أن تطبيق Qurb سيضمن لك الحصول على أخبار بطريقة ذكية.

Qurb أصلها الكلمة بالعربية (قُرب)، وكتبت بالإنجليزية فقط، وبهذا فهو يوفر لك ما له دلالة على إسمه، حيث يجعلك قريبا من كل ما هو محيط بك، وقد حظي بنجاح كبير في بداية إطلاقه، وبخاصة في الإمارات العربية وغيرها من البلدان، حيث يستخدمه أكثر من 10 آلاف مستخدم ويتابع انتشاره في الشرق الأوسط ودول الخليج حيث لقي قبولا كبيرا عند الكثير من المستخدمين ولا يزال يتوسع أكثر فأكثر.

كيف أن تطبيق Qurb مختلف وأكثر ذكاء ؟

مع تطبيق Qurb؛ أنت في شبكة اجتماعية ذكية، فبدلا من أن تكون حبيس أخبار ما ينشره أصدقاءك أو من تتابعهم في مختلف الشبكات الاجتماعية، فإن تطبيق Qurb يضمن لك معرفة كل ما يحصل في المحيط القريب منك.

فأنت ستقوم بتحديد الأماكن المهتم بها، ليقوم التطبيق بعرض الأخبار الحاصلة فيها بطريقة ذكية، بما يضمن لك معرفة كل ما يحصل ضمنها بكل سهولة وبساطة، بدلا من أن تكون محدودا بمتابعة بعض الأفراد فقط.

أكثر من هذا، وضمن محيط 1 كلم، تطبيق Qurb يرسل لك تنبيهات بكل الأحداث المهمة الحاصلة في هذا النطاق، مما يجعلك مطلعا بشكل أدق على ما يحصل في مكان تواجدك.

تطبيق Qurb - شبكة اجتماعية تساعدك لمعرفة ما يحصل حولك !

تطبيق Qurb – شبكة اجتماعية تساعدك لمعرفة ما يحصل حولك !

ما نوعية المنشورات التي ستراها مع Qurb ؟

ولأن تطبيق Qurb يعرض لك ما هو قريب منك، وبحسب المكان، فإنك ستحصل على أحدث الأخبار، مثل المعارض، الحفلات، أحداث مميزة، وغير ذلك، مع العلم أن هذه الأخبار تدوم فقط لمدة 24 ساعة قبل أن تنتهي صلاحيتها، وبالتالي فإن كل ما يظهر من الأخبار جديد ومتجدد.

وللتأكيد، فإن تطبيق Qurb لا يقوم بنشر أي منشورات ترويجية، فكل ما يتم نشره يقوم المستخدمون الحقيقيون حول العالم بنشره، وهي أحداث تحصل في الواقع، وباستخدام تطبيق Qurb يمكنك الوصول إليها بسهولة.

كيف تقوم باستخدام تطبيق Qurb ؟

أولا، أنت لن تكون بحاجة إلى حساب ولا تسجيل دخول، كل ما عليك هو تحديد المنطقة المراد متابعة أخبارها، حيث ستظهر لك الخريطة، وعليها دبابيس حمراء ( تلك الدبابيس الحمراء تعني وجود الكثير من الأحداث والمنشورات ضمن تلك المنطقة).

تطبيق Qurb - شبكة اجتماعية تساعدك لمعرفة ما يحصل حولك !

تطبيق Qurb – شبكة اجتماعية تساعدك لمعرفة ما يحصل حولك !

يمكنك بعد ذلك متابعة تلك المنطقة إن كنت مهتما بها، وستظهر لك جديد منشوراتها دوما.

ماذا لو كنت تريد متابعة أحداث مخصصة ؟

أيضا، إن كنت مهتما بالحصول على أخبار بعض الأحداث في مناطق معينة، مثل أن تختار منطقة الرياض، أو جدة أو الشارقة، ولكن تريد متابعة أحداث بعينها، يكفي الضغط على الوسوم أو الهاشتاغات الظاهرة، بحسب التصنيف، لتظهر لك المنشورات المتعلقة بها، كما في الصورة التالية:

تطبيق Qurb - شبكة اجتماعية تساعدك لمعرفة ما يحصل حولك !

تطبيق Qurb – شبكة اجتماعية تساعدك لمعرفة ما يحصل حولك !

وكيف تقوم بنشر منشور متعلق بمنطقتك ؟

في حال أردت نشر منشورا متعلق بمنطقتك المتواجد فيها، يكفي أن تقوم بتسجيل دخولك بواسطة حسابك فيسبوك أو انستغرام، ثم القيام بنشر ما تريده من صور ومنشورات بحسب الموضوع والهاشتاج المناسب لذلك الحدث.

في النهاية ستجد نفسك قد حصلت على أخبار منطقة معينة بطريقة سريعة وذكية، دون الحاجة لمتابعة أخبار متراكمة في الشبكات الاجتماعية التقليدية، وبهذا فإن تطبيق Qurb يعيد صياغة فكرة الشبكات الاجتماعية لتصبح أكثر فائدة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 9.0 فما أحدث.

الحجم : 57.3 ميجابايت.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور : Qurb Limited

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram  ،Telegram

تعليق واحد

  1. دام فكرته عربية ليش مافيه لغة عربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.