اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن هاتف BLU Vivo X مع 4 كاميرات

من الشركات الموجودة في السوق وتسعى بخطوات ثابتة نحو توفير الأفضل، شركة BLU، حيث وفي كل مرة تقوم بإطلاق جديد هواتفها تبدع في ذلك، واليوم معنا تفاصيل هاتفها الجديد المسمى BLU Vivo X.

الإعلان رسميا عن هاتف BLU Vivo X مع 4 كاميرات
الإعلان رسميا عن هاتف BLU Vivo X مع 4 كاميرات

بالاعتماد على الشاشة الكاملة ذات نسبة أبعاد 18:9، استطاعت الشركات توفير هواتف بحواف أقل، شاشة أكبر، بنفس المقاسات القديمة، أي يمكن حمله بيد واحدة، فأخذت الشاشة مكان الحواف القديمة، وشركة BLU تلتحق بركب هذه الشركات لتقوم بتوفير هاتفها الجديد BLU Vivo X.

حيث يأتي هاتف BLU Vivo X بشاشة كاملة بحواف أقل، مع نسبة أبعاد 18:9، مع مقاس 6 إتش، وبالاعتماد على الكاميرا الخلفية المزدوجة، وكذلك الكاميرا الأمامية، الشركة تنوي جذب محبي التصوير لهذا الهاتف، دون نسيان التصميم المعدني خاصة مع الألوان المتوفرة وأهمها الأسود.

هاتف BLU Vivo X
هاتف BLU Vivo X

هذا ويأتي هاتف BLU Vivo X بالمواصفات التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة 1449×720 بكسل، محمية بطبقة Gorilla Glass 3.
  • معالجHelio P25 بسرعة تردد 2.6 GHz.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة تخزينية 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 + 5 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 + 8 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4010 ميلي أمبير

هاتف BLU Vivo X يعمل بنظام الأندرويد 7.0، وسيتوفر في أمريكا كالعادة لكنك وبالحصول عليه يمكنك تشغيله في أي دولة، وهو من بين الهواتف المميزة من حيث المواصفات والسرع، الذي هو 250 دولار أمريكي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق