الإعلان رسمياً عن هاتف Meizu M6s – المواصفات الكاملة ، و السعر!

أعلنت شركة Meizu الصينية رسمياً عن هاتف Meizu M6s بعد فترة طويلة من الشائعات. الهاتف يأتي بشاشة ذات تصميم جديد مع معالج Exynos 7872 الذي تم الكشف عنه مؤخراً و أشياء أخرى مميزة.

الإعلان رسمياً عن هاتف Meizu M6s - المواصفات الكاملة ، و السعر!

الإعلان رسمياً عن هاتف Meizu M6s – المواصفات الكاملة ، و السعر!

لدينا في الجهة الأمامية شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Full HD Plus أي 1440 × 720 بكسل بأبعاد 18:9 و درجة سطوع تصل إلى 420 نقطة، أما المعالج فهو Exynos 7872 سداسي النواة من صناعة سامسونج بتردد يصل إلى 2 جيجاهيرتز و معالج رسوميات Mali-G71 MP3 و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، و سعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت.

الإعلان رسمياً عن هاتف Meizu M6s - المواصفات الكاملة ، و السعر!

شاشة Meizu M6s

الكاميرا الخلفية في هاتف Meizu M6s بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بتقنيات تحسين الصور السيلفي تلقائياً. و يتمتع الهاتف عامة بتصميم معدني مميز مع زجاجي أمامي محني عند الجوانب، و مستشعر بصمات مدمج في زر التشغيل بجانب الهاتف.

Meizu M6s

تصميم Meizu M6s

يوجد أسفل الشاشة زر افتراضي يسمى Super mBack و هو زر متعدد المهام: عند الضغط عليه يتم الرجوع للخلف، مع الضغط المطول يتم الذهاب إلى الشاشة الرئيسية، و عند السحب لليمين أو اليسار يتم التنقل بين التطبيقات المختلفة. إذا وجدت استخدام هذا الزر معقداً تستطيع استبداله بأزرار التنقل الافتراضية التقليدية.

الإعلان رسمياً عن هاتف Meizu M6s - المواصفات الكاملة ، و السعر!

زر Super mBack

سيتم إطلاق هاتف Meizu M6s في الأسواق بداية من شهر يناير الجاري و ذلك بسعر يبلغ 160$ للنسخة ذات سعة 32 جيجابايت ، و سعر 190$ للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*