عرض مذهل على الكاميرا الرياضية EKEN H9 – لا تفوت الاستفادة منه

مع الأجهزة الذكية والمميزة، اليوم معنا عرض مذهل جدا من متجر banggood، حيث يمكنك الحصول على الكاميرا الحركة والرياضة EKEN H9 ذات المزايا الاحترافية، بسعر رائع، التفاصيل في عرض اليوم.

عرض مذهل على الكاميرا الرياضية EKEN H9 - لا تفوت الاستفادة منه

عرض مذهل على الكاميرا الرياضية EKEN H9 – لا تفوت الاستفادة منه

اليوم نحن مع عروض موقع banggood، وهو من أشهر المتاجر وأفضلها من حيث توفير منتجات بجودة عالية، ضمانات تجعل مطمئن عند التسوق، وأكثر من هذا فهو يوفر حاليا خدمة الدفع عند الاستلام، وذلك للمقيمين في السعودية والإمارات العربية، حيث يمكن تأجيل الدفع إلى جين وصول واستلام السلعة.

عرض اليوم: كاميرا الحركة والرياضة EKEN H9 بمزايا احترافية

كم من مرة شاهدت مقاطع فيديو لشباب يقودون دراجات هوائية أو نارية ويسجلون مقاطع فيديو عالية الجودة وهم يتحركون، أو غير ذلك من الحركات الرياضية، والفيديو ثابت بشكل جيد، نعم، هم يستخدمون كاميرا رياضية، واليوم كما أخبرناكم ستحصلون على أحدها بمزايا احترافية وسعر مذهل.

معنا كاميرا EKEN H9 التي تحمل العديد من المزايا، فهي أولا ذات تصميم رائع يضمن لها الصمود في ظروف استخدام صعبة، مثل الحركات الرياضية، الرياح والماء، بما يضمن الأداء الجيد، فضلا عن المزايا التقنية التالي:

  • شاشة TFT LCD بمقاس 2 إنش.
  • كاميرا 12 ميجابيسكل تدعم تصوير فيديو بدقة 4K.
  • فيديو بدقة FHD بدعم 60 إطار في الثانية.
  • فيديو بدقة HD مع دعم 120 إطار في الثانية
  • بطارية سعة 1050 ميلي أمبير.
  • دعم بطاقات ذاكرة من نوع SDHC Class10 السريعة.
  • العديد من أوضاع تسجيل الفيديو، مع إمكانية تغيير الوضع أثناء التسجيل.

ولأن دقة الفيديو المسجلة كبيرة، ينصح باستخدام بطاقة ذات سعة أكبر من 32 جيجا، مع العلم أن الكاميرا EKEN H9 وفي حال انتهاء سعة البطاقة، ستقوم بحذف مقاطع الفيديو القديمة تلقائيا لتقوم بالتسجيل مكانها.

عرض مذهل على الكاميرا الرياضية EKEN H9 - لا تفوت الاستفادة منه

عرض مذهل على الكاميرا الرياضية EKEN H9 – لا تفوت الاستفادة منه

الكاميرا طبعا تدعم الهواتف الذكية، ويمكنك الحصول على التطبيق الخاص بها على الأيفون والأندرويد بكل سهولة، وهي متوفرة بعدة ألوان ويمكنك اختيار اللون المناسب لك.

كيفية الحصول على كاميرا EKEN H9 ؟

الأمر بسيط، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة شراء كاميرا EKEN H9، وطلبه من خلال طرق الشراء المعروفة، باستخدام كوبون: 554efc ، الذي يضمن لك الحصول على تخفيض بنسبة 20٪ من قيمة الجهاز.

لمزيد من التفاصيل حول استخدام كاميرا EKEN H9، يمكنكم مشاهدة هذا المقطع:

لمتعة تسوق أفضل – متجر banggood يوفر ميزة الدفع عند الاستلام !

إن كنت في السعودية أو الإمارات، فإنه بإمكانك الآن الحصول على كثير من منتجات متجر banggood قبل الدفع، وذلك مع ميزة الدفع عند التسليم، حيث يمكنك طلب ما تريد من المنتجات، ولم تصلك عبر موظف التوصيل، يمكنك الدفع عند ذلك، وهذا يعتبر من بين أفضل ضمانات التوصيل !

كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة منتجات الدفع عند التسليم، والتي ستجد فيها العديد من المنتجات المختلفة، إلكترونية أو أدوات منزلية أو تجميل، وهي من بين أفضل المنتجات جودة وكذلك الأرخص من حيث السعر، ما يعني أنك ستحفظ الكثير من المال من خلال هذه العروض الرائعة من خلال متجر بانجود.

مرحبا 2018 – عروض banggood لبداية العام !

تستطيع الآن الوصول إلى العديد من عروض بداية 2018 على متجر banggood، حيث تستطيع الحصول على كثير من المنتجات بتخفيضات كبيرة جدا تصل حتى 88٪، حيث أفضل المنتجات المنوعة التي يمكنكم الحصول عليها، فقط بالدخول إلى صفحة عروض بداية 2018 لمتجر banggood.

تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر بانجود والحصول على تخفيض بقيمة 10٪ !

هذا وتستطيع الحصول على مزيد من العروض الرائعة، وذلك من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر banggood، حيث تستطيع ضمان الحصول على كثير من التخفيضات التي لا يجب عليك تفويتها، طبعا حيث الشراء عبر التطبيق يضمن لك تخفيض بقيمة 10٪، وهو متوفر على الأيفون والأندرويد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*