شركة Vivo تعلن رسميا عن هاتف بتقنية البصمة المدمجة في الشاشة

انتقلت الشركات الصينية من كونها مقلدة إلى شركات مبدعة لها تقنياتها الخاصة، فكثيرا ما كانت السباقة للعديد من التقنيات والأفكار، وهاهي الآن تؤكد ذك من خلال قيام شركة فيفو بالإعلان عن أول هاتف يعمل بتقنية التعرف على البصمة المدمجة في الشاشة !

شركة Vivo تعلن رسميا عن هاتف بتقنية البصمة المدمجة في الشاشة

شركة Vivo تعلن رسميا عن هاتف بتقنية البصمة المدمجة في الشاشة

طبعا وخلال الأشهر الماضية تابعتم معنا العديد من التقارير التي تتحدث عن تطوير شركات عدة لتقنية التعرف على البصمة المدمجة في الشاشة، وكانت التقارير تتحدث إجمالا عن نجاح Vivo في توفير التقنية والوصول إلى المرحلة النهائية منها !

كل هذه الأخبار تكللت بالنهاية الجميلة المطلوبة من الجميع، حيث وبشكل رسمي نجحت Vivo في دمج تقنية التعرف على البصمة ضمن شاشة الهاتف نفسه، مما يعني أنه لن يكون هناك حاجة لأزرار خاصة للتعرف على البصمة، حيث ستكون تلقائيا مدمجة في الشاشة.

التقنية حقيقة ليست متوفرة للتسويق التجاري، أي أن الهاتف الذي قامت بالشركة بعرضه ضمن معرف التقنيات الاستهلاكية CES 2018، ولم تحدد أي تاريخ معين للكشف عن الهاتف رسميا، أو هل ستقوم بتوفير هذه التقنية لباقي الشركات، حيث أن فيفو تعاونت مع كوالكم، بالتالي إمكانية توفير التقنية لباقي الشركات أمر ممكن جدا وخلال هذا العام.

ما رأيكم بهذه التقنية المميزة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

2 تعليقان

  1. ميزه ممتازه و نتمنى تنضاف ف الاجهزه الثانيه مثل : سامسونغ . هواوي …

  2. تقنية ممتازة وعملية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*