إن كنت تفكر بشراء Nokia 8 – انتبه أداء الكاميرا ضعيف !

نقوم بتغطية نقاط قوة وضعف أي جهاز وإفادتكم بكل ما يتعلق به، حتى يكون لكم مصدر لاتخاذ القرار حول شراء أي جهاز مقارنة بغيره، اليوم حديثنا حول الكاميرا في هاتف نوكيا 8.

إن كنت تفكر بشراء Nokia 8 - انتبه أداء الكاميرا ضعيف !

إن كنت تفكر بشراء Nokia 8 – انتبه أداء الكاميرا ضعيف !

ربما قد سبق لك وتعرفت على هاتف Nokia 8، وهو من الهواتف المميزة، حيث يحظى الهاتف بقبول كبير، وفضلا عن المزايا التقنية، الهاتف يحصل على التحديثات مثله مثل هواتف نوكيا الأخرى، ومن بينها دعمه بإصدار الأندرويد 8.0.

لكن إن كنت من هواة التصوير، وقررت الحصول على الهاتف باعتبار سعره المناسب، ولرؤيتك الكاميرا الخلفية المزدوجة بعدسة من شركة Zeiss، فلا تدع ذلك يؤثر على توقعك حول أداء الكاميرا في الواقع، حيث وبعد اختبارات موقع DxOMark، للأسف لم يستطع هاتف نوكيا 8 تقديم أداء التصوير المناسب

حيث حصل الهاتف على ترتيب 17 باعتبار الهواتف التي تم اختبارها من خلال الموقع المذكور، وهو موقع معروف باختباراته الدقيقة لجودة الكاميرات في الهواتف والكاميرات الاحترافية، حيث حصل هاتف نوكيا 8 على 68 نقطة، وهي ما تجعله حقيقة يصنف بذي الأداء المتوسط من حيث التصوير، ويمكن وصفه بالضعيف مقارنة بالمنافسين من نفس الفئة.

مقارنة بالصور، فإن أداء الفيديو عند تسجيله من خلال كاميرا نوكيا 8 ضعيف ولا يرقى لما قد تحتاجه، لهذا فإن كان الأمر متعلقا بخلل أو نقص برمجي في النظام، فربما نوكيا تستطيع حله من خلال بعض التحديثات للتطبيق الرسمي للكاميرا الخاص بها، وإن كان متعلقا بالكاميرا والعدسة ذاتها، فلن يكون هذا الجهاز مناسبا لك إن كنت تبحث عن جودة التصوير وتسجيل الفيديو.

موضوع ذو صلةكاميرا هاتف Nokia 8 الجديد تحت الاختبار – شاهد الصور !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.