تطبيقات الأندرويد

تعرّف على أفضل التطبيقات و الألعاب في متجر جوجل بلاي لعام 2017 !

أعلنت جوجل رسمياً عن قائمتها لأفضل التطبيقات و الألعاب خلال عام 2017 عبر بيان نشرته في مدونتها الرسمية و من خلال قسم خاص في متجر جوجل بلاي.

تعرّف على أفضل التطبيقات و الألعاب في متجر جوجل بلاي لعام 2017 !
تعرّف على أفضل التطبيقات و الألعاب في متجر جوجل بلاي لعام 2017 !

جائزة أفضل تطبيق ذهبت إلى تطبيق Socratic – Math Answers & Homework Help العبقري الذي يساعد الطلاب في حل واجباتهم المنزلية ، أما جائزة أفضل لعبة ذهبت إلى لعبة القتال و التحدي المميزة CATS: Crash Arena Turbo Stars.

قائمة أفضل التطبيقات ضمت تطبيقات أخرى مثل : محرر الفيديو Funimate ، و تطبيق المحادثة Google Allo ، و تطبيقات اللياقة كتطبيق 8Fit و Lose Weight in 30 days ، تطبيقات تحرير الصور مثل PicsArt و FaceApp ، و تطبيق التلوين InColor Coloring ، و تطبيق الراديو و البث الحي Anchor ، و تطبيق الأطفال Kudos ، و غيرها من التطبيقات.

أما قائمة أفضل الألعاب فضمت ألعاب مثل : Super Mario Run و Bubble Witch 3 Saga و Magic Tiles 3 و Ballz و Battle Bay و Angry Birds evolution و PES 2018 و Fifa Football و My Oasis و Baahubali و A Girl Drift و غيرهم.

قائمة أفضل التطبيقات و الألعاب قد تختلف من دولة لأخرى ، و تستطيع اسكتشاف تلك القوائم داخل دولتك أو نطاقك الجغرافي من خلال هذا الرابط الذي يقودك مباشرة إلى متجر جوجل بلاي ، أو من خلال الواجهة الرئيسية لجوجل بلاي حيث تجد قسم الأفضل في 2017 أو Best of 2017 .

أي لعبة أو تطبيق كان الأفضل بالنسبة لك خلال عام 2017 ؟ شاركنا غير التعليقات!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق