تسريب صور هاتف نوكيا 9 بشاشة منحنية الأطراف من جديد !

محبي شركة نوكيا، ومنتظري جديدها، الشركة فعلا تستعد للكشف عن هاتفها الجديد نوكيا 9، واليوم معنا تفاصيل جديدة تخص الهاتف.

تسريب صور هاتف نوكيا 9 بشاشة منحنية الأطراف من جديد !

تسريب صور هاتف نوكيا 9 بشاشة منحنية الأطراف من جديد !

حقيقة، تفاصيل اليوم ليست بالجديدة، لكنها متجددة، فالأمر متعلق بنشر صور الهاتف في موقع أمازون، من خلال نشر غطاء يخص الهاتف من خلال متجر أمازون، وطبعا قيام شركة معينة بتصنيع ونشر الغطاء للبيع يعني أمر واحد فقط لا غير، وهو أن ما ترونه في الصورة فعلا هاتف نوكيا 9.

بعيدا عن التصميم، فإن هاتف نوكيا 9 سيكون خليفة لهاتف الشركة المميز السابق وهو نوكيا 8، والذي حقق نجاحا لشركة نوكيا، ولأن نوكيا لديها الكثير من براءات الاختراع وكذلك اتفاقيات مع العديد من الشركات، فإنها استطاعت لفت الانتباه عند عودتها.

ومن بين نقاط تميزها اعتمادهاع ىل عدسات من شركة Zeiss، من المتوقع أن تقدم أداء ممتازا في التصوير، بالإضافة إلى تقديم دفعة لهواتف نوكيا من أجل الحصول على مبيعات، وصولا إلى الشاشة من نوع OLED على أقرب تقدير، ومع مسايرة نوكيا لطبيعة السوق الذي يتجه دوما إلى استخدام شاشات بنسبة أبعاد 18:9، فإن كل هذا سيجعل هاتف نوكيا 9 أحد الهواتف المميزة.

فضلا عن المزايا التقنية الجيدة التي ستكون كالتالي:

  • نظام الأندرويد 8.0
  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام 6 أو 8 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل لكل منهما.

للتذكير، فإن شركة نوكيا تابعة لشركة عامة تسمى HMD، والتي تستخدم العلامة التجارية نوكيا لتسويق هواتفها، وبشكل عام، فإن التقارير تتحدث حول موعد الإعلان عن هاتف نوكيا 9، والذي لن يجاوز نهاية العام ويتوفر في الأسواق ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. نوكيا تتقدم بخطا ثابتة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*