عروض تخفيضية – احصل على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار من أفضل المتاجر

لماذا يجب عليك التنقل بين المتاجر والمولات والحوانيت المختلفة للشراء ؟ الآن وفقط من خلال هاتفك يمكنك طلب ما تحتاجه من منتجات، وأكثر من ذلك، الشحن مباشرة لعنوانك مع خدمة الدفع عند التسليم وإمكانية إرجاع المنتجات في حال لم تعجبك، وأكثر من ذلك بأفضل الأسعار، هذا ما ستحصل عليه من المتاجر التي سنعرفك عليها اليوم.

متجر وادي.كوم للتسوق الالكتروني - المزيد من العروض

متجر وادي.كوم للتسوق الالكتروني – المزيد من العروض

التطبيق الأول: متجر وادي.كوم للتسوق الالكتروني – المزيد من العروض

يتخصص متجر وادي.كوم بكل ما يحتاجه أفراد العائلة، من خلال توفير العروض المميزة، التي تتناسب مع المدخول العام، وبما يضمن لك صرف أقل ما يمكن للحصول على أكبر ما يمكن من المقتنيات بفضل التخفيضات الكبيرة.

من العروض الكثيرة المتوفرة، إمكانية الحصول على أفضل الهواتف الحديثة، والتي تشترك في رقم 8، مثل جالاكسي S8 أو نوت 8 أو الأيفون 8 أو 8 بلس أو نوكيا 8 وغيرها من الهواتف المميزة.

عروض تخفيضية: احصل على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار من أفضل المتاجر

عروض تخفيضية: احصل على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار من أفضل المتاجر

ما يجعل متجر وادي مميزا، أنه يوفر العديد من المزايا الرائعة، والتي يجمع من خلالها ما بين سهولة الاستخدام، التصفح والاستفادة من العروض، الدفع المضمون والشحن السريع، وهي كالتالي:

  • بسيط وسهل الاستخدام: واجهة التطبيق وطريق عرض السلع بتنظيم تجعل البحث فيه سهلا وطلب ما تريده بسيطا.
  • تعدد طرق الدفع: يمكنك الدفع بكل سهولة عبر بطاقاتك أو اختيار ميزة الدفع بعد الاستلام.
  • طرق عرض متنوعة: يمكنك اختيار عرض السلع كما تريد.
  • البحث عن السلع وفق عدد المبيعات أو بحسب السعر ليسهل عليك إيجاد أفضل العروض.
  • خدمة العملاء: والتي تضمن لك الحصول على إجابات سريعة، مع إمكانية استبدال السلعة خلال 14 يوم إن لم تعجبك.

يمكن وصفه بالتطبيق المثالي للحصول على خدمة تسوق بطريقة احترافية وجيدة.

التحميل عبر متجر أبل:

  المطور : WADI INTERNATIONAL

  السعر : مجانا

متجر jollychic - تخفيضات كبيرة على الملابس وغيرها

متجر jollychic – تخفيضات كبيرة على الملابس وغيرها

التطبيق الثاني: متجر jollychic – تخفيضات كبيرة على الملابس وغيرها

ونحن نقترب من نهاية فصل الصيف واقتراب فصل الخريف، من المؤكد أن الحاجة للحصول على المنتجات المناسبة لهذا الفصل، بما يشمل الملابس وغيرها، للنساء والرجال والأطفال، أكثر من هذا هناك الكثير من الأشياء تشملها تخفيضات تصل حتى 70٪، مما يجعلها فرصة لا تعوض.

التسوق لكل أفراد العائلة من مكان واحد:

بطبيعة الحال مع هذا التنوع الكبير، فإنه بإمكانك طلب كل ما يناسب أفراد عائلتك، للرجال والنساء والأطفال على حد سواء، فستحد كل ما تريده، فالمتجر يوفر بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة مختلفة، متجددة، إضافة لمنتجات مناسبة للأطفال؛ ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

سهولة استخدام التطبيق:

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

طرق الدفع والشحن:

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

للتحميل من متجر أبل:

  المطور : JOLLYCHIC EC

  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. تحميل المقال يخذ وقت طويل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*