تطبيق SlideShow Maker لإنشاء ألبومات صور بخلفيات صوتية – مزايا احترافية رائعة !

أهم شيء في جهاز أيفون أو آيباد أي شخص، هي صوره الخاصة بذكرياته ومناسباته المختلفة، فهل تريد أن تجمعها في ألبوم واحد احترافي مع خلفية صوتية والكثير من المزايا التخصيصية الأخرى ؟ أنت اليوم في المكان المناسب، حيث ستحصل على التطبيق المخصص للقيام بذلك بكل سهولة واحترافية، معنا اليوم تطبيق SlideShow Maker.

تطبيق SlideShow Maker لإنشاء ألبومات صور بخلفيات صوتية - مزايا احترافية

تطبيق SlideShow Maker لإنشاء ألبومات صور بخلفيات صوتية – مزايا احترافية

نعم، تستطيع تجميع صورك المميزة في مقطع فيديو رائع، يضمن لك مشاهدة جميع صورك، تحريرها، إضافة المؤثرات، الكتابة عليها وغير ذلك فقط مع تطبيق Slide.show maker، حيث أن هذا التطبيق يضمن لك إنتاج فيديو رائع بدون الحاجة لخبرة كبيرة في المونتاج، فقط تحتاج ألبوم صورك، بالإضافة لخلفية صوتية تريد إضافتها، ثم تقوم باعتماد وتطبيق المزايا التي يوفرها التطبيق وهي كالتالي:

فلاتر خاصة بالفيديو:

يتيح لك التطبيق تطبيق أكثر من 30 فلتر ستجعل مقاطع الفيديو التي تعمل عليها أروع وأجمل.

الكثير من المؤثرات:

سيوفر لك التطبيق أكثر من 20 مؤثر، يمكنك اختيار المناسب منها، لتحصل على فيديو مميز.

قوالب وملصقات وإطارات وأشكال مختلفة:

مما ستجد في التطبيق المحتوى المنوع من القوالب، الإطارات، الملصقات، الإطارات الجميلة، والأشكال المتنوعة، كل هذه يمكنك تطبيقها على صورك قبيل الإخراج النهائي، هذا سيضمن لك الحصول على صور أفضل وبالتالي مقطع فيديو أحسن، ومجموع هذه العناصر يفوق الـ 200 ليكون لك الحرية الكاملة في الاختيار.

تطبيق SlideShow Maker لإنشاء ألبومات صور بخلفيات صوتية - مزايا احترافية

تطبيق SlideShow Maker لإنشاء ألبومات صور بخلفيات صوتية – مزايا احترافية

أدوات تحريرية والكتابة:

يتيح لك التطبيق أيضا أداوت تحريرية سريعة لإضفاء ذوقك الخاص على الصور، طبعا والكتابة عليها ليكون تعبيرك أشمل من خلال الصور والكتابة، طبعا مع إمكانية إضافة الخلفية الصوتية المناسبة لك.

هذا ويعتمد التطبيق على اختصار تنفيذ العمل:

  1. قم بتحديد صورك المراد تجميعها.
  2. أضف المؤثرات المطلوبة، الخلفية الصوتية المناسبة.
  3. اختر طريقة العرض المناسبة لك والمؤثرات الخاصة بها.
  4. الآن يمكنك حفظ الفيديو أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية.

تحديث ومزايا جديدة:

باعتباره تطبيقا احترافيا يحظى بتقييم عالي عبر متجر البرامج، فقد حصل التطبيق ولا يزال على مزيد من التحديثات، آخرها أضاف بعض المؤثرات الرائعة أثناء العرض والتصميم، وتم حل بعض المشاكل السابقة فضلا عن تحسين وتسريع عمل التطبيق

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 8.0 فما فوق.

الحجم: 93.8 ميجابايت

تحميل التطبيق على الأيفون :

  المطور : mkapps

  السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*