تطبيق Magic Movement Camera لتسجيل فيديو مع مزايا احترافية، مجانا !

هل تستخدم كاميرا الأيفون والآيباد كثيرا لتسجيل مقاطع فيديو ؟ ربما تود أن تحصل على مزايا احترافية أكثر مما توفره لك الكاميرا الرسمية، أنت اليوم في المكان الصحيح، حيث سنعرفك على تطبيق احترافي مع مزايا كثيرة لتسجيل الفيديو، وهو تطبيق Magic Movement Camera.

تطبيق Magic Movement Camera لتسجيل فيديو بالتصوير البطيء مع مزايا احترافية

تطبيق Magic Movement Camera لتسجيل فيديو بالتصوير البطيء مع مزايا احترافية

يعتبر تطبيق Magic Movement Camera من التطبيقات الاحترافي والمميزة في مجال تسجيل والتحكم في الفيديو، حيث حصل على تقييم عالي في متجر التطبيقات، بفضل المزايا التي يوفرها للمستخدمين.

من أبرز المزايا التي يوفرها التطبيق هي ميزة التصوير البطيئ، وكذلك ميزة TimeLapse أو التسلسل أو الفاصل الزمني، وهذين من أبرز الميزات التي تجدها في الأجهزة الجديدة، لكن قد لا تكون متوفرة في كل الأجهزة وبخاصة القديمة.

إن لم يكن جهازك يدعم هذه الميزة، تطبيق Magic Movement Camera جاء ليوفرها لك بكل بساطة وسهولة، وسرعة الحصول على نتائج احترافية، حيث يمكنك من خلال التطبيق القيام بالتالي:

  • التحكم في سرعة الفيديو، سواء عرضه ببطئ أو سرعة.
  • تجميع الصور بميزة TimeLapse لاخراج فيديو رائع.
  • إمكانية تحرير والتعديل على مقاطع الفيديو المحفوظة لديك.
تطبيق Magic Movement Camera لتسجيل فيديو بالتصوير البطيء مع مزايا احترافية

تطبيق Magic Movement Camera لتسجيل فيديو بالتصوير البطيء مع مزايا احترافية

باختصار، ستصبح مقاطع الفيديو الخاصة بك أروع، سواء من خلال ميزة إنقاص سرعة عرض الفيديو أو زيادة سرعته، مما يتيح لك خلق مشاهد أكثر من رائعة، وأما ميزة TimeLapse فهي من أفضل ميزات التصوير الحديث، وهي المستخدمة في مقاطع الفيديو الاحترافية التي تشاهدها عادة هنا وهناك، والتي تتيح لك تجميع عدة صور لشيء يحدث بشكل متدرج وبطيء، لتصبح مقطع فيديو كامل يتحرك، مثل تحرك السحاب، شروق الشمس والغروب، تجمع المياه، ونمو النبات وغير ذلك.

تطبيق Magic Movement Camera جاء ليوفر لك ما لم تحصل عليه في جهازك، حتى وإن كان جهاز يملك هذه المزايا، فالتطبيق يمكنه التعديل على مقاطع الفيديو المحفوظة سابقا، فضلا عن دعم التطبيق لساعة آبل، مما يجعله أكثر احترافية وفائدة في كل وقت.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد إصدار iOS 8.1 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 59.7 ميجابايت

تحميل التطبيق على الأيفون :

  المطور : loveyouchenapps

  السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*