تطبيق Tape Measure PRO – قم بتحويل الأيفون إلى مسطرة وأداة قياس، مميز ومفيد !

هل تعتقد أن الأيفون ذكي جدا ؟ نعم يمكنك جعله أكثر ذكاء، معنا اليوم تطبيق Tape Measure PRO، وهو الذي سيجعلك تستفيد من جهازك الأيفون بطريقة أكبر، ليتحول إلى مسطرة ذكية.

تطبيق Tape Measure PRO - قم بتحويل الأيفون إلى مسطرة وأداة قياس

تطبيق Tape Measure PRO – قم بتحويل الأيفون إلى مسطرة وأداة قياس

يأتي تطبيق Tape Measure PRO ليحول جهازك الأيفون إلى مسطرة، بحيث يمكنك قياس المسافة ما بين نقطتين، بكل بساطة وسهولة، ونتيجة دقيقة، دون الحاجة إلى أجهزة إضافية.

مزايا التطبيق:

  • يمكن الاعتماد على التطبيق لقياس المسافات بين 20 سم حتى 100 متر أو من 8 إلى 300 قدم.
  • عرض الوحدة المترية أو imperial.
  • حفظ وتخزين القياسات داخل التطبيق.
  • الاستفادة منه في الأعمال الخفيفة لتغيير الديكور أو شراء الأثاث وغير ذلك.
تطبيق Tape Measure PRO - قم بتحويل الأيفون إلى مسطرة وأداة قياس

تطبيق Tape Measure PRO – قم بتحويل الأيفون إلى مسطرة وأداة قياس

كيف يعمل التطبيق؟

يعتمد التطبيق على مستشعرات الأيفون والحساسات ليقوم بحساب المسافة التي قمت بتحريك الأيفون، ومن خلالها يقوم بعرض النتيجة، وهو يصلح لقياس الطول والعرض والارتفاع لأي أشياء مختلفة، وكذلك في المنزل والأعمال البسيطة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأيفون والآيباد إصدار 8.0 فما فوق

الحجم: 25.6 ميجا

تنزيل التطبيق:

  المطور : Aexol

  السعر : 3.99$ 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

3 تعليقات

  1. كيف يمكنني التواصل مع الادازة.

  2. عبدالرحمن الثبيتي

    ممتاز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*