هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس لازالت الأكثر شعبية في العالم !

تسعة أشهر تقريباً مرت على إطلاق هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس في الأسواق و من حينها لازالت تلك الإصدارات الجديدة من هاتف الآيفون تتصدر مبيعات الهواتف الذكية وفق دراسة حديثة أجرتها مؤسسة Strategy Analytics لأبحاث السوق خلال الربع الثاني من عام 2017 .

هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس لازالت الأكثر شعبية في العالم !

هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس لازالت الأكثر شعبية في العالم !

بحسب الدراسة، فإن آبل استطاعت شحن نحو 16.9 مليون وحدة من هواتف آيفون 7 و نحو 15.1 مليون وحدة من هواتف آيفون 7 بلس خلال الربع الثاني من عام 2017 بحصة سوقية بلغت 5% و 4% على الترتيب.

بهذا يصبح هاتفا آبل أكثر الهواتف شعبية متفوقة على أقرب منافسيها و هما هاتفا سامسونج جالكسي إس 8 و جالكسي إس 8 بلس و اللذان يعدان جديدين نسبياً إذ تم إطلاقهما في مارس الماضي. سامسونج استطاعت شحن 10.2 مليون وحدة من هواتف جالكسي إس 8 و نحو 9 مليون وحدة من هواتف جالكسي إس 8 بلس.

هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس لازالت الأكثر شعبية في العالم !هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس لازالت الأكثر شعبية في العالم !

هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس لازالت الأكثر شعبية في العالم !

أما المركز الخامس فكان من نصيب هاتف Xiaomi Redmi 4A المميز من شركة شاومي و هو و إن كان ليس هاتفاً رائداً مقارنة بالهواتف السابق ذكرها إلا أنه رخيص الثمن نوعاً ما و ذو شعبية واسعة خاصة في الأسواق الصينية و الهندية.

بشكل عام ارتفع شحن الهواتف الذكية مقارنة بذات الفترة من عام 2016 لتصبح 360 مليون وحدة بدلاً من 340 مليون وحدة ، و بخلاف هواتف الآيفون العاملة بنظام iOS فإن بقية تلك الهواتف تعمل بنظام الأندرويد الأكثر شعبية في العالم.

الدراسة أيضاً أشارت إلى أن هاتف iPhone 6s كان الهاتف الأكثر شعبية و مبيعاً خلال عام 2016 الماضي.و تستعد آبل حالياً للكشف عن هواتف iPhone 8 المميز بالإضافة إلى هواتف iPhone 7s و iPhone 7s Plus خلال شهر سبتمبر المقبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

كيف تقوم باسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والآيباد بواسطة iMyFone D-Back !

هل تعرض جهازك الأيفون للكسر ؟ توقف عن العمل ؟ نسيت الرمز السري ولم تستطيع استرجاعه ؟ أو ربما فقدت محتوى جهازك بسبب خطأ أو تحديث النظام ؟ لا تقلق، الحل متوفر مع برنامج iMyFone D-Back.

يقوم برنامج iMyFone D-Back بمساعدتك على استرجاع الملفات المحذوفة من جهازك الأيفون والآيباد وحتى الأيبود تتش، مهما كان سبب فقدان هذه الملفات وبكل سهولة وبساطة.

برنامج iMyFone D-Back

برنامج iMyFone D-Back

يدعم البرنامج استرجاع الكثير من أنواع الملفات: صور، فيديو، جهات اتصال، سجل المكالمات، رسائل، رسائل iMessages، دردشات WhatsApp وViber وKik وWeChat وغيرهم، بالإضافة إلى الكثير من الملفات الأخرى المهمة.

يساعدك برنامج iMyFone D-Back أيضا على إصلاح مشاكل جهازك الأيفون والآيباد، الخروج من وضع الريكفري، إصلاح مشكلة الشاشة البيضاء أو السوداء، أو عندما يتوقف على شعار آبل، كل هذه المزايا وغيرها في برنامج واحد.

قم بتنزيل برنامج iMyFone D-Back مجانا الآن

 

8 تعليقات

  1. فعلا ايفون ٧ هو اكتر تليفون عمل مبيعات وهو التليفون رقم واحد هنا فى امريكا مع الوضع فى الاعتبار امريكا عدد سكانها ٣٢٠ مليون نسمه هو تعدد كبير هو بالفعل اكتر هاتف يتم بيعو وعن تجربه هو تليفون ممتاز جدا بس هو الافضل بلامنافس

  2. اتمنى حذف هذا الخبر لانه الناس رح تضحك بدال ما تصدق اي كلمة منه.. الناس صار عندها انفتاح اكتر و تدخل مواقع اجنبية اكتر من العربية لانه المواقع العربية بس تحب تحط بهار و كاتشب فوق الطبخة

  3. نرجوا ان تضعوا مصداقية حقيقية في هذا الخبر لان الايفون هذه السنة لم يلقى اي نسبة كبيرة .. جميع المواقع الاجنبية اكدت ذلك حتى شركة ابل .. galaxy s8 هو الذي اخذ مكانه هذه السنة .. اتمنى الايفون القادم ان يستعيد مكانه

  4. معليش بس اشك في مصداقيتكم لان اغلب المواقع الاجنبية تقول اسوء سنة فالبيع بعد سنة الايفون ٦ اس كانت سنة الايفون ٧
    بلاش تطبيل و احترمو عقول قرائكم

  5. ماجدالمالكي

    السلعه مالقت اقبال لهافي السوق وصاحب البرنامج يسوي لهادعايه

  6. ايفون 7 لامثيل له

  7. اضن ان اسوأ ماتم تغييره من ابل في ايفون 7 و+7 هو زر الهوم الذي اصبح لمس قاسي كنت اتمنى ان يكون ضاغط زر ولكن للاسف عندي ايفون 6

  8. عندي وتصويرها سيئ للغايه
    افضل التصوير بالايفون ٦

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*