اخبار الأندرويد

تسريب صور هاتف LG V30 النهائية – لن يحمل شاشة منزلقة !

كما نؤكد لكم دوما، التسريبات المتداولة قد تكون صحيحة إلى نسبة معينة، بالمقابل قد تكون مجرد تزوير، أو قد تشمل تسريب النماذج غير النهائية لأي هاتف يتم الحديث عنه، وهذا ما حصل مع هاتف LG V30، حيث وضمن تسريبات جديدة تم نقض ما سبق تسريبه حول الهاتف !

تسريب صور هاتف LG V30 النهائية - لن يحمل شاشة منزلقة !
تسريب صور هاتف LG V30 النهائية – لن يحمل شاشة منزلقة !

هل تذكرون تقريرنا الذي يتحدث عن شاشة قابلة للانزلاق في هاتف LG V30، يبدو أن ما ورد فيه لن يتعدى كونه نموذج ملغي من الجهاز، وقد تم تغيير الخطة من طرف شركة LG، واستبدال فكرة الشاشة المنزلقة بفكرة أخرى تم رصدها !

الفكرة وبحسب أحد المصادر الموثوقة، تتحدث حول جعل شاشة الهاتف تغطي الواجهة الأمامية بنسبة كبيرة، حيث سيتم بالاعتماد على الشاشة الكبيرة لخلق مكان في أعلى الشاشة، يعمل ذلك المكان على عرض الإشعارات وباقي التنبيهات تماما كما كان عليه الحال في هاتف LG V10 وV20 ضمن الشاشة الثانوية !

ضمن نفس التسريبات، تم رصد اعتماد LG على توفير كاميرا أمامية ذات قدرات تقنية عالية، أولها قطر الكاميرا الذي يبلغ f/1.6، مما يعني قدرة أكبر على معالجة الضوء وجعل الصور أكثر وضوحا، طبعا ومع كونه أول هاتف من شركة LG يأتي بمعالج Snapdragon 835، من المتوقع أن يقدم معالجة صور وفيديو أفضل، بالإضافة إلى الأداء العام.

فضلا عما سبق؛ هاتف LG V30 سيحمل شاشة FullVision من نوع OLED، بأبعاد 18:9 بالنسبة للطول إلى العرض،  من المزايا التقنية الأخرى في هاتف LG V30، أنه سيحمل رام سعة 4 أو 6 جيجا، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة، وباقي المزايا التقنية قد تكون معروفة كما في جميع الهواتف وخاصة هواتف LG، على كل حال الموعد هو معرض IFA  في برلين بتاريخ 31 أغسطس الجاري.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى