شركة Sharp تكشف رسميا عن هاتفها Aquos S2 ذو الشاشة الكبيرة !

تواصل شركة Sharp العملاقة في مجال تصنيع الشاشات وما هو متعلق بها، إطلاق بعض الهواتف المميزة، حيث قامت بشكل رسمي بالكشف عن هاتفها Aquos S2 والذي يعتبر عن حرصها في تطوير الشاشات الكاملة في الهواتف.

شركة Sharp تكشف رسميا عن هاتفها Aquos S2 ذو الشاشة الكبيرة !شركة Sharp تكشف رسميا عن هاتفها Aquos S2 ذو الشاشة الكبيرة !

شركة Sharp تكشف رسميا عن هاتفها Aquos S2 ذو الشاشة الكبيرة !

في وقت سابق من الآن أكدنا لك نية شارب الإعلان عن هاتف Aquos S2، وهو الهاتف الذي تحاول شارب من خلاله توفير شاشة شبه كاملة، بدقة عالية تصل حتى 4K في عرض الفيديو !

لكن كما يبدو فإن الشاشة لم تجعل الشاشة كاملة تماما، حيث تغطي جزء كبير من الجهاز ليبقى الجزء السفلي منها للبصمة، وأما العلوي فهو كامل إلا في الوسط حيث بقيت مساحة منه لتوفير الكاميرا الأمامية !

أما الجهة الخلفية من الجهاز، فتحوي كاميرا مزدوجة العدسات، هذا وقد وفرت شارب الجهاز مع نسختين، واحدة بمعالج Snapdragon 630 بتقنية 14 نانومتر، والثانية بمعالج Snapdragon 660 بنفس تقنية التصينع وهما من أحدث ما كشفت عنهما كوالكم !

شركة Sharp تكشف رسميا عن هاتفها Aquos S2 ذو الشاشة الكبيرة !

شركة Sharp تكشف رسميا عن هاتفها Aquos S2 ذو الشاشة الكبيرة !

الجهاز يتوفر بلونين، أحدهما أسود لامع، في حين أن الثاني أبيض لكن بخطوط واضحة، مع ذلك دعونا نلخص لكم مواصفات هاتف Aquos S2:

  • كاميرا بمقاس 5.5 إنش بدقة1080×2040 بكسل.
  • معالج Snapdragon 630 ونسخة بمعالج Snapdragon 660
  • رام سعة 4 أو 6 جيغا.
  • سعة تخزينية 64 أو 128 جيغا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 + 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل
  • بطارية سعة 3020 ميلي أمبير.

الهاتف سيكلف في نسخته الأولى 370 دولار، في حين أن النسخة الثانية 420 دولار، وسيتم طرحه في الأسواق وبشكل عالمي بداية من 14 أوت – أغسطس التالي !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. مواصفات راقية خاصة الشاشة وبسعر جيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*