اخبار الأندرويد

شركة Sharp تستعد للكشف عن Aquos S2 مع بصمة تحت زجاج الشاشة !

تعتبر شركة شارب اليابانية أحد الشركات العملاقة في مجال تقنيات الشاشات، الكبيرة والصغيرة، وهي أحد أهم موردي الكثير من الشركات، وطبعا الشركة لها هواتفها الخاصة، وإن لم تلق الشهرة الكبيرة، لكن يبدو أن هذا العام ستحظى بهذه الشهرة المطلوبة.

شركة Sharp تستعد للكشف عن Aquos S2 مع بصمة تحت زجاج الشاشة !
شركة Sharp تستعد للكشف عن Aquos S2 مع بصمة تحت زجاج الشاشة !

منذ فترة ونحن نسمع عن تقارير تتحدث عن تطوير Sharp لشاشات متطورة للهواتف الذكية، ما يميز هذه الشاشات كونها إما قابلة للطي، أو تغطي الواجهة الأمامية للهاتف بنسبة كبيرة، وأخيرا إمكانية دمج مستشعر البصمات تحتها.

بعد أن كانت هذه التقنية مجرد إعلانات غير مطبقة، تريد Sharp أن تطبقها بنفسها من خلال هاتف ذكي وهو ما ستفعله قريبا ضمن هاتف ذكي يحمل اسم Aquos S2، وهو الذي ترونه في الصورة السابقة.

ما سيميز هذا الهاتف أنه يحمل شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، فضلا عن أهم ميزة، وهي مستشعر بصمات مدمج تحت الشاشة، ولا نعرف هل سيكون في مكان مخصص أو في أي مكان من الشاشة.

انتظروا، هذا ليس كل شيء، الشاشة في الهاتف ستكون بدقة 4K، ليكون أحد الهواتف القليلة التي تدعم هذه الدقة، ومع باقي التقنيات، فمن المؤكد أنه سيكون أحد أفضل الهواتف في السوق، لكن للأسف الشركة لن توفره بشكل تجاري، حيث سيتوفر بنسخ محدودة.

الإعلان عن هاتف Sharp Aquos S2
الإعلان عن هاتف Sharp Aquos S2

كما هو واضح في الصورة السابقة، سيتم الكشف عن هاتف Sharp Aquos S2 يوم 08 – 08 القادم، أي أغسطس القادم، وبالتالي لم يبق الكثير، وما علينا سوى انتظار الموعد للتعرف على الهاتف المميز !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق