خدمة Expecting – تطبيق المجلة وتأكيد الحمل – دليلك لعيش أفضل فترة حمل

بعد زواج سعيد، لا أفضل من انتظار طفل جميل، ولكن كل هذا يحتاج إلى ثقافة، معرفة، متابعة، وعيش حياة جديدة كاملة، من هنا وجب الحصول على مصدر للمعلومات الموثوقة للحصول على أفضل فترة حمل للمرأة، هنا يأتي دور تطبيق Expecting.

Expecting – تطبيق المجلة وتأكيد الحمل - دليلك لعيش أفضل فترة حمل

Expecting – تطبيق المجلة وتأكيد الحمل – دليلك لعيش أفضل فترة حمل

تعيش المرأة خلال فترة الحمل تجربة فريدة، وبخاصة خلال حملها الأول، من هنا وجب أن يكون لديها الكثير من الدعائم وبخاصة النفسية، وهنا يأتي دور تطبيق Expecting.

ما هو تطبيق Expecting ؟

كونك امرأة حامل، فإن ذلك يعتبر تجربة أكثر روعة وجمالاً، استمتعي بحملك في كل يوم، هذا التطبيق سوف يساعدك على التغلب على مخاوفك، قومي بتدوين جميع مخاوفك كي تعملي وتتغلبي عليها.

إن الراحة العقلية والنفسية أو التفكير الإيجابي يعني حملاً سعيداً وناجحا وصحة جيدة لطفلك، إن هذا التطبيق هو مساحتك للاسترخاء، الاسترخاء أثناء ألم الولادة هو المفتاح لتجاوز تلك المرحلة الصعبة، حيث يوفر لك تطبيق Expecting صورا مريحة، أفكارا مطمئنة، مذكرات ليومياتك من أجل التنفيس عن نفسك وضمان راحتك.

Expecting – تطبيق المجلة وتأكيد الحمل - دليلك لعيش أفضل فترة حمل

Expecting – تطبيق المجلة وتأكيد الحمل – دليلك لعيش أفضل فترة حمل

كيف أستفيد من تطبيق Expecting ؟

كل ما عليك هو الإجابة على أسئلة يومية حتى تساعدك على الاتصال بطفلك أثناء فترة الحمل، سوف تساعدك هذه الأسئلة على التركيز على مخاوفك والأمور التي تقلقك كي تستطيعي التغلب عليها بحلول تعمل على تقليصها، وتستمعي بأفضل تجربة أمومة ممكنة.

هناك أربعة أسئلة يومية خلال 5 دقائق في اليوم، والتي ستعمل على تغيير نفسيتك إلى الأحسن، وتزرع فيك قوة تساعدك على تجاوز مرحلة الحمل والولادة، وهذا بدوره له أثر على الحياة الصحية لطفلك قبل ولادته وبعدها !

من خلال تطبيق Expecting سوف تحصلين على تأكيدات لكل يوم خلال مرحلة حملك، هذه التأكيدات سوف تعمل على إراحتك عقلياً فيما يتعلق بحملك وبولادتك في المستقبل، مع توفيره ميزة طباعة هذه الأفكار والخواطر، حتى تحافظي على ذكرى هذه المرحلة المهمة في حياتك.

Expecting – تطبيق المجلة وتأكيد الحمل - دليلك لعيش أفضل فترة حمل

Expecting – تطبيق المجلة وتأكيد الحمل – دليلك لعيش أفضل فترة حمل

مزايا تطبيق Expecting الهامة:

  • تأكيدات يومية وعبارات ملهمة مختلفة لكل يوم، خلال فترة الحمل الخاصة بك (تأكيدات الحمل)
  • خلفيات مختلفة، مساحة تحفيزية مرئية مع صورك المريحة من اجل حمل هادئ وأكثر سعادة.
  • صفحة بها جميع أسئلتك لتكمليها وتطبيقها.
  • وصف عن عمل التطبيق مع صور قيمة.
  • ملف يحوي جميع ما قمت بتدوينه خلال فترة الحمل.
  • ميزة تصدير وحفظ التدوينات في خدمات سحابية أو طباعتها عن بعد !
  • يذكرك التطبيق من أجل فترة راحة خلال يومك، ويلهمك من أجل أن يحصل طفلك على سعادة تامة !
  • رمز أمان ليمكنك وحدك من الوصول الى مشاعرك وأفكارك.
  • مساحة خاصة لإضافة التعليقات، حتى تستطيعي إضافة جميع المعلومات والأفكار والمراجع التي تريديها متتبع الحمل / مجلة الحمل.
  • 5 دقائق يوميا من خلال تطبيق Expecting تضمن لك الراحة ولطفلك !
Expecting – تطبيق المجلة وتأكيد الحمل - دليلك لعيش أفضل فترة حمل

Expecting – تطبيق المجلة وتأكيد الحمل – دليلك لعيش أفضل فترة حمل

أسعار الخدمة:

التوقع يكلف 2.99$، لكن سيكون لديك فرصة لتجريب خدمات التطبيق لمدة 3 أيام، للتأكد من قدرته على مساعدتك لعيش فترة حمل مريحة وسهلة، وبالمناسبة سيكون لديك بعد الولادة تطبيق اسمه MAMA؛ يساعدك على قضاء أفضل فترة أمومتك الجديدة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.0.3 أو أحدث .

مناسب : للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 68.1 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : Leverage IQ IIS SL

  السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

  المطور : Leverage IQ – apps for real people

  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*