اخبار التطبيقات

تطبيق انستا سيف – احصل على ميزة البحث داخل انستغرام بكل احترافية ومجانا

كثيرون هم مستخدموا شبكة انستغرام، بل هم بالملايين، وأغلبهم يستخدمون التطبيق الرسمي الخاص بالشبكة، والذي للأسف لا يوفر الكثير من المزايا، لهذا يبحث المستخدمون عن البديل، اليوم معنا أحد البرامج المخصصة لشبكة انستغرام، ويوفر لك ميزة مهمة جدا، وهي البحث داخل الشبكة، معنا اليوم تطبيق انستا سيف.

تطبيق انستا سيف للبحث عن منشورات انستغرام
تطبيق انستا سيف للبحث عن منشورات انستغرام

رغم أن شبكة اسنتغرام تتوفر على تطبيق رسمي خاص بها، مع ذلك فإنه لا يوفر العديد من المزايا المفيدة، ويكون الحل دوما في التطبيقات البديلة، وكما عرفتم معنا اليوم تطبيق انستا سيف، وهو الذي سيضيف ميزة مهمة جدا لمستخدمي انستغرام.

تطبيق انستا سيف يوفر لكم ميزة البحث عن المنشورات وتحميلها، فبدلا من البحث فقط عن المستخدمين كما هو مقتصر على ذلك في التطبيق الرسمي للشبكة، يتيح لكم تطبيق انستا سيف البحث بكل سهولة عن المنشورات بكل سهولةوتحميلها مباشرة، في خانة البحث يكفي كتابة ما تريد الوصول إليه، ليعرض لك النتائج المتعلقة بمحتوى البحث، مع ملاحظة أنه يمكنك تنزيل الصور والفيديو وحفظها في جهازك.

أيضا يتيح التطبيق إمكانية البحث في المنشورات نفسهاوتحميلها، أو البحث عبر الهاشتاغ وتحميلها، طبعا ليست هذه فقط مزاي التطبيق لكن دعونا نتخصر لكم أبرزنا:

  • إمكانية تصفح شبكة انستغرام بلغة عربية مع واجهة بسيطة.
  • ميزة البحث عن المنشورات والهاشتاغ.
  • تنزيل المحتوى وحفظه في جهازك.
  • قفل التطبيق بكلمة سر أو بالبصمة.

كل هذا وتطبيق انستا سيف مجاني، لأجهزة الأيفون والآيباد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

الحجم باجهزة ابل: 40.7 ميجابايت

للتحميل :

المطور: Romman Smart Applications LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق انستا سيف للبحث عن منشورات انستغرام
تطبيق انستا سيف للبحث عن منشورات انستغرام

‫3 تعليقات

  1. البحث عن طريق الهاش تاق :/ ما فهمت تحديدا الهدف مالتطبيق اذا انستقرام فيها اكثر من وسيلة بحث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى