اخبار الأندرويد

تسريبات جديدة تخلط الأوراق – جهاز جالكسي نوت 8 سيحمل تصميم مختلف !

كنا ولا نزال نعتقد أن التسريبات وخلال السنوات الأخيرة في غالبها تكون صحيحة بنسبة كبيرة، لكن دوما هناك بعض التسريبات المضطربة، ويبدو أن الخاصة بهاتف Galaxy Note 8 هي كذلك، فكل مرة نرى تصميما جديدا ! وهذا ما ستعرفونه في تقرير اليوم.

تسريبات جديدة تخلط الأوراق - جهاز جالكسي نوت 8 سيحمل تصميم مختلف !
تسريبات جديدة تخلط الأوراق – جهاز جالكسي نوت 8 سيحمل تصميم مختلف !

لا نزال منذ فترة نفيدكم ببعض التسريبات المتعلقة بهاتف Galaxy Note 8، هذا الأخير الذي كنا إلى وقت قريب نعتقد أنه سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة، هذا الأمر أصبح مثبتا، لكن غير المثبت ولا تزال الشكوك محيطة به، هي تموضع هذه الكاميرا، هل ستكون بشكل عمودي أم أفقي.

ضمن تسريبات كثيرة سابقة، تم الإشارة إلى أن سامسونج ستعتمد التموضع العمودي للكاميرا المزدوجة خلف هاتف جالاكسي نوت 8، وذلك في خطوة منها لتجنب مشكلة حساس البصمات كما وقع في هاتف جالاكسي S8، والذي عادة لا يفرق بينه المستخدمون وبين الكاميرا عند اللمس !

لكن ضمن تسريبات جديدة، ومن شركة Olixar المتخصصة في تصنيع أغلفة الهواتف والتي فتحت باب الطلب المسبق على أغطية هواتف جالاكسي نوت 8، حتى قبل ان تقوم سامسونج بالكشف عن الجهاز رسميا.

هذا يجعلنا نتصور أن ذلك فعلا هو التصميم النهائي لهاتف جالاكسي نوت 8، فلن تخاطر شركة بطرح مجموعة من المنتجات ما لم تكن واثقة منها، وكما هو واضح في الصورة السابقة والصور اللاحقة، فإن تموضع الكاميرا سيكون بشكل أفقي، مع وجود حساس البصمات إلى جانب الكاميرا المزدوجة.

تسريبات جديدة تخلط الأوراق - جهاز جالكسي نوت 8 سيحمل تصميم مختلف !
تسريبات جديدة تخلط الأوراق – جهاز جالكسي نوت 8 سيحمل تصميم مختلف !

لا يوجد فروقات كبيرة عن هاتف جالاكسي S8، سوى أن الكاميرا الخلفية مزدوجة، من جهة أخرى تبقى المزايا التقنية للهاتف هي التي قد تشكل فارقا وتجعله أفضل، والتي نتوقع أن تكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6.3 إنش بدقة +QHD بتقنية Infinity Display، تغطي أغلب الواجهة الأمامية.
  • معالج كوالكم Snapdragon 836.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير.
  • قلم ذكي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى