التطبيقات العربية

طلبات المستخدمين – تطبيق يلا نحمّل لتنزيل ما تريد واختصار الروابط

اليوم سيكون معنا تطبيق بسيط ولكن مفيد في عمله، هذا التطبيق سيكون له دور هام وفي عدة وظائف مطلوبة، معنا اليوم تطبيق يلا نحمّل.

تطبيق يلا نحمّل لتنزيل ما تريد واختصار الروابط !
تطبيق يلا نحمّل لتنزيل ما تريد واختصار الروابط !

اليوم ستحصل معنا على تطبيق عربي بسيط مفيد، ومهم جدا، وهو تطبيق يلا نحمّل، والذي يساعدك في تحميل وحفظ ما تريده، والأهم هو الحصول على روابط قصيرة لما تريد تنزيله.

فائدة الروابط القصيرة يكون في استخدامها في منشورات الشبكات الاجتماعية، بعيدا عن الروابط الطويلة التي تفسد جمالية المنشور، وكذلك حفظ الروابط في المفضلة أو المفكرة والملاحظات.

استخدام تطبيق يلا نحمّل سهل، يكفي اختيار ما تريد تنزيله، ثم نسخ رابطه، والدخول إلى تطبيق يلا نحمّل، والضغط على مربع (اضغط هنا) ثم لصق الرابط الأساسي، لتحصل بعد ذلك على رابط قصيرة جاهز للاستخدام أو التنزيل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث .

الحجم: 15.8 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

المبرمج: iTeks

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. بما انتا ليس لدينا أموال كافية لشراء ايفون حديث ولانملك غير ايفون 4 ولايمكن تحديثه لأكثر من 7,2 وكل البرامج على تطبيقكم يعمل على إصدار حديث ولا نستفاد منها شيء لذا اما تراعون ظروفنا او نضطر إلغاء تثبيت تطبيقكم بكل أسف لعدم الفائدة المرجوة منه ولكم جزيل الشكر عل مجهوداتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق