السيديا

شرح طريقة إعادة تفعيل الجيلبريك على الإصدار iOS 10.2 دون حاسوب

نواصل تغطية شروحات الجيلبريك، سواء كنت محترفا ستفيدك وتنبهك، وإن كنت جديدا في عالم الجيلبريك، فإن هذه الشروحات تزيد ثقافتك حوله وطريقة استخدامه، اليوم معنا شرح جديد ومهم لكل مالكي الجيلبريك.

شرح طريقة إعادة تفعيل الجيلبريك على الإصدار iOS 10.2 دون حاسوب
شرح طريقة إعادة تفعيل الجيلبريك على الإصدار iOS 10.2 دون حاسوب

لكل مالكي جيلبريك iOS 10.2: هذا الشرح مهم لكم

الجميع يعلم أن مالكي الأجهزة بالإصدار iOS 10.2 وما قبله يمكنهم تثبيت الجيلبريك المسمى Yalu، لكن للأسف هو متاح لبعض الأجهزة فقط، وأيضا شبه مقيد، حيث أنه يعمل لمدة 7 أيام فقط، بعد ذلك سيكون عليك دوما إعادة تفعيله، وفي الغالب تكون بحاجة إلى ربط جهازك بالحاسوب، وتكرار بعض الخطوات كل مرة.

طبعا هذا الأمر مزعج حتما، لكن الحل موجود هذه المرة مع أداة جديدة، ستغنيك عن الحاسوب، ويمكنك تفعيل الجيلبريك مرة أخرى قبل نهاية مدة 7 أيام وتلقائيا، والطريقة بسيطة جدا.

شرح: كيفية إعادة تفعيل الجيلبريك للإصدار iOS 10 دون الحاجة إلى الحاسوب

الأمر بسيط كما ذكرنا، كل ما ستكون بحاجته إلى سيديا، وأن يكون بإمكانك الدخول إليها، وتثبيت أداة تسمىExtender Installer، وفق الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: أدخل إلى سيديا ثم إلى تبويب المصادر أو Sources.

الخطوة الثانية: اضغط على Edit أعلى الشاشة، ثم على Add وثم أضف هذا السورس: repo.incendo.ws.

الخطوة الثالثة: بعد إضافة السورس السابق، قم بالبحث عن أداة Extender Installer وقم بتثبيتها.

الخطوة الرابعة: بعد تثبيت أداة Extender Installer، سيقوم الجهاز بإعادة تشغيل الواجهة وستجد أيقونتها.

شرح أداة Extender Installer لتفعيل الجيلبريك
شرح أداة Extender Installer لتفعيل الجيلبريك

الخطوة الخامسة: قم بالدخول إلى أداة Extender Installer ثم من خلال الواجهة أدخل إلى تبويب More، وقم بالضغط على خيار Sign In من أجل إدخال معلومات حسابك الأيتونز (الإيميل + كلمة السر)، مع العلم أن هذه المعلومات تبقى آمنة، ويتم مزامنتها مباشرة مع سيرفرات آبل وليس أي جهة أخرى.

لحماية أفضل، ينصح بفتح حساب أيتونز مختلف عن حسابك الدائم الذي تستخدمه، وقم باعتماد هذا الحساب الاحتياطي في تفعيل الجيلبريك لمزيد من الأمان.

شرح أداة Extender Installer لتفعيل الجيلبريك
شرح أداة Extender Installer لتفعيل الجيلبريك

الخطوة السادسة: في نفس الواجهة السابقة، ومن خلال خيار Re-sign Application When، تستطيع ضبط موعد إعادة تفعيل الجيلبريك تلقائيا، وتحديد الوقت، مثلا 2 يوم قبل انتهاء الجيلبريك، وستقوم أداة Extender Installer بإعادة تفعيله دون الحاجة لقيامك بذلك يدويا.

سؤال: ماذا بخصوص جيلبريك الإصدار iOS 10.3.1 !

للأسف ولحد الآن لم يصدر هذا الجيلبريك، رغم أن التقارير تحدثت عن أنه جاهز، لكن يبدو أنه سيتأخر قليلا، دون تحديد موعد دقيق لتوفره، مع ذلك ننصحكم بتحضير أجهزتكم لهذا الجيلبريك، من خلال اتباع هذا الشرح المهم: كيف تقوم بتحضير جهازك لتثبيت جيلبريك iOS 10.3.1 بنجاح !

 

 هل تملك الجيلبريك حاليا على جهازك ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق