جوجل تفتح باب تنزيل النسخ التجريبية من نظام اندرويد O

ضمن مؤتمرها للمطورين Google I/O 2017، واصلت جوجل الكشف عما ستقدمه للمطورين وكذلك المستخدمين، ومن أهم ذلك، نظام التشغيل الجديد الأندرويد O، حيث فتحت جوجل المجال الآن لمالكي أجهزتها لتجريبه.

الإعلان رسمياً عن نظام Android O الجديد - و إليك أهم المميزات حتى الآن !

الإعلان رسمياً عن نظام Android O الجديد – و إليك أهم المميزات حتى الآن !

كما لا يخفى عليكم، فإن جوجل كشفت عن إصدار Android O، وهو الإصدار المخصص لهذا العام 2017 وحتى عام 2018، حيث وفرت جوجل من خلاله العديد من المزايا، أخبرناكم بها في هذا التقرير: نظام Android O الجديد – إليك أهم المميزات

سابقا قامت جوجل بتوفير نسخة تجريبية للمطورين من هذا الإصدار، لكن الآن قامت وبحسب ما وعدت جوجل سابقا بتوفير نسخة خاصة للمستخدمين، لمن هم راغبون في تجريب هذا النظام، والمشاركة في تحسينه، من خلال استخدامه بشكل يومي، وسيقوم النظام بإرسال التقارير إلى جوجل، ومن خلال تلك التقارير يقوم فريق تطوير النظام بتحسينه.

لكن هناك مشكلة لمحبي الأندرويد، النسخة التجريبية لن تكون متاحة إلا لمستخدمي أجهزة جوجل وهي:

  • Nexus 5X، Nexus 6P، Nexus Player
  • Pixel C، Pixel، Pixel XL

للأسف مالكي الأجهزة الأخرى لن يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التجريبي، أما في حال كنت تملك أحد هذه الأجهزة، وأردت المشاركة وتنزيل هذا الإصدار، فعليك أولا أن تعرف أن هذه النسخة غير مستقرة، مليئة بالمشاكل، وهي قيد التطوير، وانت ستكون عضو تشارك في تطويرها من خلال استخدامك اليومي لها.

في حال عرفت ذلك، وكنت تملك أحد الهواتف السابقة؛ كل ما عليك بعد أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، أن تدخل إلى هذا الرابط: الاشتراك في البرنامج التجريبي لنظام Android O.

التحديثات ستصلك بشكل دوري خلال 24 ساعة عندما تقوم جوجل بتوفيرها، وتذكر أن النسخة غير مستقرة، والقرار لك في التجربة والمشاركة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*