التطبيقات العربية

تطبيق طرب الفيديو – تحميل فيديوهات وتحويلها الى ، MP3، مطلوب ومجاني !

ما هي الميزة التي يبحث عنها مستخدمو أجهزة الأيفون والآيباد ؟ نعم؛ إنه تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صوتيات، اليوم سنوفر لكم أحد أشهر وأهم التطبيقات العربية في تقديم هذه الخدمة.

تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صوتيات
تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صوتيات

هذا ما يحصل فعلا، يوتوب حاليا مسيطر على الساحة، فمن أجل البحث عن مقطع صوتي ربما لا تجده متاحا للتنزيل بصيغة MP3، وتجده عبر يوتوب عبارة عن فيديو، بالتالي لا تستطيع تنزيله ولا نقله إلى أجهزة وسائط أخرى لا تدعم تشغيل الفيديو.

لكن مع برنامج اليوم، تستطيع القيام بذلك، يمكنك تصفح مقاطع الفيديو عبر شبكة الانترنت، تنزيلها في جهازك الأيفون أو الآيباد، ثم بعد ذلك تحويلها إلى ملفات صوتية، وبطبيعة الحال يمكنك حفظها في جهازك أو عبر حساباتك في الشبكات السحابية، ومن المؤكد أنك تستطيع نقلها إلى أجهزة أخرى بكل سهولة.

مزايا تطبيق كتابة على الصور:

  • تحويل أي فيديوهات إلى مقاطع صوتية بصيغة Mp3.
  • تشغيل مقاطع الفيديو داخل التطبيق مباشرة
  • تشغيل الملفات الصوتية في التطبيق
  • تشغيل الملفات في شاشة القفل.
  • إنشاء قوائم للتشغيل
  • قفل و حماية المجلدات والتطبيق بالكامل.

الآن يمكنك بكل سهولة تنزيل ما تريده، حفظه في جهازك وتحويله إلى مقاطع صوتية، وفوق ذلك مع ميزة الحماية وقفل التطبيق، لن يصل أحد غيرك إلى المحتوى الذي داخله.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 8.1 فما أحدث.

مناسب : للجميع .

الحجم : 23.4 ميجابايت.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: App Mania

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. الايفون مميزاته جدا رائعه بس حابه انزل تطبيق أغاني بدون نت بس يطلب رقم سري واحطه ويطلع غلط وانا متأكدا انه صح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق