اخبار الأندرويد

هاتف zenfone 3 deluxe يبدأ بالحصول على تحديث أندرويد 7.0

شركة Asus من الشركات الناشطة في مجال الهواتف الذكية، ليست من الشركات التي تحظى بمبيعات كبيرة جدا، لكنها تجني أرباحا لا بأس بها، لهذا تسعى للمنافسة بشكل جيد، ومن ذلك توفير التحديثات لهواتفها، وها هي ذي تقوم بذلك هذه المرة لأحد أبرز هواتفها في السوق.

هاتف zenfone 3 deluxe يبدأ بالحصول على تحديث أندرويد 7.0
هاتف zenfone 3 deluxe يبدأ بالحصول على تحديث أندرويد 7.0

طبعا نحن نتحدث عن هاتف Asus zenfone 3 deluxe، والذي كشفت عنه الشركة في وقت سابق من صيف العام الماضي 2016، وهو الجهاز الذي يحمل تصميما مميزا، وكذلك مزايا تقنية لا بأس بها، لهذا على الشركة الاعتناء به خاصة بعد حصوله على مبيعات جيدة.

أكدت الشركة أنها أطلقت وبشكل رسمي تحديث الأندرويد نوجا أو 7.0 لهذا الجهاز، حيث يمكن لمستخدمي الجهاز الحصول عليه في وقت قريب، على اختلاف مناطق العالم، وبطبيعة الحال التحديث يجلب جميع مزايا نسخة الأندرويد 7.0.

وباعتباره تحديث من إصدار مارشيملو إلى أندرويد نوجا، فإن الشركة جلبت عدة مزايا، أهمها حذف التطبيقات الخاصة بها المسبقة التثبيت، والتي للأسف يكرهها جميع مستخدمي هواتف Asus، والشركة مع كل تحديث جديد تتخلص من بعضها، وهذه المرة حذفت تطبيقات مثل: Share Link وAudio Wizard، وكذلك Flashlight.

في حال كنت تملك الجهاز، يكفي أن تدخل إلى الإعدادات ثم حول الجهاز أو About Device ثم تحديث النظام، للتأكد من وصول التحديث، لا تنسوا أخذ نسخة احتياطية، وشحن البطارية كاملة قبل التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق