اخبار الأندرويد

تسريب أول صورة لهاتف Honor Note 9 – ذو شاشة كبيرة

هواوي تواصل العمل على إطلاق المزيد من الهواتف، ضمن علامتها الفرعية Honor، تقوم هواوي حاليا بالعمل على هاتف جديد يحمل اسم Honor Note 9، معنا اليوم تفاصيل بخصوصه.

تسريب أول صورة لهاتف Honor Note 9 - ذو شاشة كبيرة
تسريب أول صورة لهاتف Honor Note 9 – ذو شاشة كبيرة

ضمن سلسلة النوت، كانت آخر نسخة هي Honor Note 8، والتي تم الكشف عنها خلال صيف العام الماضي، بالضبط في شهر أغسطس، وهو ما يجعلنا نتوقع أن تعتمد الشركة نفس التوقيت للكشف عن الجيل الجديد.

طبعا الجيل الجديد يحمل اسم Honor Note 9، وقد تم رصده ضمن الصورة السابقة، وطبعا الصورة تعطينا نظرة دقيقة حول الجهاز، حيث كما نلحظ اعتماد الشركة نفس التصميم تقريبا، لكن وجود كاميرا مزدوجة جعل الهاتف يظهر بتصميم مختلف عن الجيل السابق.

باقي المزايا التقنية بحسب التسريبات هي كالتالي:

  • شاشة LCD بمقاس 6.6 إنش بدقة QHD.
  • معالج هواوي Kirin 960.
  • رام سعة 6 جيغا.
  • كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل تدعم فيديو 4K.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير.

هذه المزايا بعضها متوقع، لكن نعتقد أن مزايا الجهاز الحقيقية لن تكون أقل مما تم ذكره، وخاصة فيما هو متعلق بالبطارية، هذا وفيما يخص موعد الكشف عن الجهاز، فإن هذا سيكون خلال الأشهر القليلة القادمة، وبالضبط في منتصف الصيف القادم ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق