تسريبات – هاتف Nokia 3 القادم سيأتي بسعر رخيص

بعد الإعلان عن هاتف Nokia 6 أول هاتف من نوكيا بنظام الأندرويد ، و الذي يمثل عودة الشركة مرة أخرى إلى الأسواق بعد شراء علامتها التجارية من قبل الشركة الصينية HMD Global ، تنوي الشركة إصدار عدة هواتف أخرى سيكون أقربها هاتفي Nokia 3 و Nokia 5 اللذين سيتم الإعلان عنها أواخر شهر فبراير الجاري خلال فعاليات مؤتمر MWC 2017 .

تسريبات - هاتف Nokia 3 القادم سيأتي بسعر رخيص

تسريبات – هاتف Nokia 3 القادم سيأتي بسعر رخيص

هاتف Nokia 3 سيأتي بمواصفات أقل من متوسطة ، فالشاشة ستكون بقياس 5.2 إنش بدقة HD مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و سعة تخزين 16 جيجابايت ، و معالج Snapdragon 425 رباعي النواة .

بحسب التسريبات أيضاً ، سيأتي هاتف Nokia 3 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل  ، و نظام تشغيل Android 7 Nougat ، و سيتم طرح الهاتف بسعر 150$ فقط .

أما هاتف Nokia 5 فيرجح أن يحمل مواصفات شبيهة مع ترقيات في بعض المكونات : شاشة بقياس 5.2 إنش ، ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و معالج Snapdragon 430 ثماني النواة ، و كاميرا بدقة 12 ميجابكسل ، و سيتم طرحه بسعر 200$ .

جدير بالذكر أن هاتف Nokia 6 الذي تم طرحه بداية عام 2017 يأتي بمواصفات جيدة نوعاً ما و سعر تنافسي للغاية : شاشة 5.5 إنش بدقة Full HD ، ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، معالج Snapdragon 430 ثماني النواة ، و قد تم طرحه بسعر 250$ و لاقي إقبالاً مشهوداً في الأسواق الصينية ، و يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر حول هاتف Nokia 6 من خلال هذا المقال .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*