تطبيقات الأندرويد

واتس آب سيضيف ميزة تعديل الرسائل أو حذفها بعد الإرسال

أكثر التطبيقات شهرة في عالم الدردشة، واتس آب، وبالمقابل فهو من أضعف التطبيقات حصولا على المزايا المفيدة مقارنة بالمنافسين مثل تيليجرام، مع ذلك يبقى للواتس آب مستخدميه ومحبيه، لهذا الشركة تعمل وبشكل جدي من أجل دعمه بأفضل المزايا.

واتس آب سيضيف ميزة تعديل الرسائل أو حذفها بعد الإرسال
واتس آب سيضيف ميزة تعديل الرسائل أو حذفها بعد الإرسال

في تقرير جديد تم التأكيد على أن واتس آب تعمل ومن خلال نسخة تجريبية ستقوم بإطلاقها رسميا عن قريب؛ بتوفير ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها، أو إمكانية حذفها، هذه الميزة تتيح للمستخدم الذي قام بإرسال أي رسالة بمعاودة تحريرها حتى ولو استلمها المستقبل.

هذه الميزة متوفرة حاليا في النسخة التجريبية 2.17.26 بالإضافة إلى 2.17.26، وقد ظهرت الميزة لبعض مستخدمي هذين النسختين التجريبيتين، ليس بشكل دائم بل بشكل متقطع، فمن المعروف أن واتس آب تقوم بإطلاق المزايا بالتحكم عن بعد وليس من خلال نسخة التطبيق نفسها، مع ذلك يبدو أن تطوير الميزة المذكورة يحتاج لبعض الوقت.

هذه الميزة مطلوبة جدا ومهمة، وهو متوفرة في كثير من الخدمات منذ سنوات مثل سكايب، وضمن تطبيقات أخرى منافسة للواتس آب مثل تيليغرام، وقيام واتس آب بالعمل عليها أمر مهم جدا، خاصة بعد إطلاقها التحديث الجديد لتطبيق واتس آب، والذي جلب مزايا عديدة رائعة ذكرناها لكم في هذا المقال: تطبيق الواتس آب يحصل على مزايا رائعة في تحديث جديد، تعرف عليها !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsssssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى