رصد مواصفات جهاز لوحي من شركة نوكيا بمواصفات عالية

يبدو أن شركة نوكيا فعلا تريد الرجوع وبشكل أقوى، ليس فقط بواسطة هواتف ذكية، بل في سوق اللوحيات، وذلك من خلال إطلاق جهاز لوحي بمواصفات عالية، اليوم معنا تفاصيل هذا الجهاز.

رصد مواصفات جهاز لوحي من شركة نوكيا بمواصفات عالية

رصد مواصفات جهاز لوحي من شركة نوكيا بمواصفات عالية

كشفت وفي وقت سابق الشركة عن هاتفها Nokia 6، والذي ضمن للشركة انطلاقة ممتازة، خاصة وأنه نفذ خلال دقيقة واحدة من السوق، والشركة لديها هاتف قوي قادم عن قريب يحمل الاسم Nokia 8، ولن يكون الوحيد، بل هناك مجموعة من الهواتف المميزة قادمة قريبا.

وكما يظهر فإن الشركة تنوي دخول عالم اللوحيات، ولكن ليس بمجرد جهاز لوحي عادي، بل بلوحي يحمل أحدث المزايا التقنية، وهو ما تم رصده من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench، والتي تظهر لنا المواصفات في الصورة التالية:

تابلت نوكيا

تابلت نوكيا

بحسب الصورة السابقة، فإن الجهاز اللوحي الذي سيحمل علامة نوكيا، سيأتي بالمزايا التقنية التالية:

  • نظام الأندرويد 7.0
  • شاشة بقماس 18.4 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 835.
  • معالج رسوميا Adreno 540
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل.

وفق هذه المواصفات، وفي ظل غياب أي أجهزة لوحية بمزايا تقنية عالية، فإن نوكيا تقدم جهاز لوحي مميز، خاصة فيمن يحتاجه في الأعمال المنزلية، بعيدا عن الحاسوب، وأكبر من شاشات اللوحيات العادية الأقل من 10 إنش، بالتالي يمكن القول أن جهاز لوحي بهذه المواصفات ويحمل علامة نوكيا الشهيرة، سيحصل على مبيعات ممتازة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*