تطبيقات الأسبوع للأندرويد – استمتع بمجموعة من مميزة مفيدة وعملية لكل جهاز اندرويد!

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Battery Aid 2 الذي يساعدك في الحفاظ على البطارية

تطبيق Battery Aid 2 الذي يساعدك في الحفاظ على البطارية

1- تطبيق Battery Aid 2 الذي يساعدك في الحفاظ على البطارية

إن كنت تعاني من سرعة نفاد البطارية، فالأمر راجع لسوء الاستخدام أساسا، إضافة إلى ضعف البطاريات فعلا من الناحية التقنية، من الناحية العملية ربما أنت تنسى الإضاءة ساطعة، تنسى خاصية تحديد الموقع الجغرافي، وكذلك الواي فاي والبلوتوث كلها تعمل، هنا يأتي دور هذا التطبيق، بالإضافة إلى النصائح التي يقدمها، يساعدك في إيقاف هذه الخدمات عندما لا تستخدمها.

  المطور : Battery Life Team

  السعر : مجاني

تطبيق Sleep Bug للمساعدة على الاسترخاء والراحة

تطبيق Sleep Bug للمساعدة على الاسترخاء والراحة

2- تطبيق Sleep Bug للمساعدة على الاسترخاء والراحة

مع هذا التطبيق المميز ستحصل على الكثير من الأصوات المختلفة، طبيعية يمكنك الاختيار منها ما يساعدك على الاسترخاء، خاصة في الأماكن المليئة بالفوضى والضوضاء، التطبيق يستخدمه أكثر من 3 ملايين مستخدم حاليا.

  المطور : Panzertax

  السعر : مجانا

تطبيق Custom Quick Settings للتحكم ببعض خصائص الاندرويد

تطبيق Custom Quick Settings للتحكم ببعض خصائص الاندرويد

3– تطبيق Custom Quick Settings للتحكم ببعض خصائص الاندرويد

يتيح لك هذا التطبيق التحكم في بعض خصائص نظام الاندرويد، لكن ستكون بحاجة إلى الروت في حال كنت تستخدم الأندرويد 5.0 وما قبله، أما الأندرويد 6.0 وما بعده فلن تكون بحاجة إلى الروت.

سيضمن لك هذا التطبيق تحديد وتغيير العديد من الخصائص، مثل التحكم في المتصفح الافتراضي، التطبيقات الافتراضية، تحديد سرعة المعالج والرام الفارغة، التحكم في الويدجت والعديد من الأمور، فقط كن حذرا أثناء استخدامه.

  المطور : Mighty Quinn Apps

  السعر : مجانا

تطبيق AfterShip لمتابعة ومعرفة مكان طرودك

تطبيق AfterShip لمتابعة ومعرفة مكان طرودك

4-تطبيق AfterShip لمتابعةومعرفة مكان طرودك

هذا التطبيق يساعدك في معرفة حالة طرودك، في حال كان لديك عدة طرود وتنتظر وصولها، فقط حمل هذا التطبيق وأدخل أرقام التتبع، وستحصل على تفاصيلها وإشعارات في حال تحركت، حتى تستطيع معرفة موعد وصولها إليك.

  المطور : AfterShip Limited

  السعر : مجانا

متجر وادي للتسوق من الانترنت - عروض تخفيضية لنهاية السنة

متجر وادي للتسوق من الانترنت – عروض تخفيضية لنهاية السنة

5-متجر وادي للتسوق من الانترنت – احصل على أفضل العروض

مع دخول العام الميلادي الجديد سيكون هناك عروض كما كانت في نهايته، هذا ما يوفره لكم متجر وادي للتسوق من الانترنت، من خلال العروض الكثيرة التي يوفرها، والسلع المنوعة، تستطيع الحصول على ما يناسبك وعما تبحث عنه، استفد حاليا من العروض ولا تفوتها.

  المطور : Wadi.com

  السعر : مجانا

لعبة Conduct THIS! لإدارة حركة سير القطارات

لعبة Conduct THIS! لإدارة حركة سير القطارات

6- لعبة Conduct THIS! لإدارة حركة سير القطارات

هذه اللعبة تحاكي حقيقة التحكم في القطارات، لكن في واقع افتراضي أسهل، هنا عليك التحكم في القطارات الكثيرة، التحكم في السكك، ومنعها من التصادم، لعبة مميزة برسومياتها كذلك.

  المطور : Northplay

  السعر : مجانا

تطبيق دوولينجو، تعلَّم الإنجليزية! بكل سهولة وبساطة

تطبيق دوولينجو، تعلَّم الإنجليزية! بكل سهولة وبساطة

7- تطبيق دوولينجو، تعلَّم الإنجليزية! بكل سهولة وبساطة

كيف تتعلم لغة جديدة ؟ فقط عليك تحصيل ثروة من مفردات تلك اللغة، بعد ذلك تجميعها في جملة وفق القواعد الصحيحة، هذا فقط ما تجتاجه، اللغة الإنجليزية مهمة، وهذا التطبيق سيسير معك بهدوء تام بشكل يومي لتحصّل كما كبيرا من المفردات بطريقة تفاعلية سهلة جدا.

  المطور : Duolingo

  السعر : مجانا

تطبيق قصص الانبياء

تطبيق قصص الانبياء

8. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

  المطور : Media Apps

  السعر : مجاني

لعبة Super Mario Run متوفرة للطلب المسبق

لعبة Super Mario Run متوفرة للطلب المسبق

9- لعبة Super Mario Run متوفرة للطلب المسبق

بعد وصولها لأجهزة الأيفون والآيباد، ها هي لعبة سوبر ماريو الشهيرة تتوفر على متجر جوجل بلاي، لتصل بذلك للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد، لكن متوفرة للطلب، لم يتم تحديد موعد توفرها بشكل رسي، وهل ستكون مدفوعة أم مجانية، حتما هناك محتوى مدفوع كثير، بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى اتصال انترنت، اللعبة مطلوبة كثيرا، لكنها تعاني من بعض العيوب.

  المطور : Nintendo Co., Ltd

  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*