تسريب: آبل تعمل على ايفون 7s بشاشة 5 إنش وكاميرا عمودية

مع التسريبات دوما، فكما لا يخفى عليكم، فإن الأخبار تبدأ كشائعات، ثم تسريبات، ثم تصبح هذه التسريبات أقوى، ثم تصبح أكثر وضوحا، واليوم معنا تسريبات حول جهاز الأيفون القادم من آبل، وهو iPhone 7s.

آبل تعمل على ايفون 7s بشاشة 5 إنش وكاميرا عمودية

آبل تعمل على ايفون 7s بشاشة 5 إنش وكاميرا عمودية

دعونا نضعكم في الواجهة، وخاصة من لم يكن متابعا معنا خلال الفترة الماضية، فنحن ومنذ فترة نغطي أخبار أجهزة الأيفون، ونعمل على أن نجعلكم عارفين بأهم الأحداث والأخبار الواردة بخصوصها، والجميع ينتظر جهاز الأيفون القادم.

مرة أخرى، هل الأيفون القادم سيكون iPhone 7s أم iPhone 8 ؟

من عادة آبل إطلاق جهاز يحمل اسم معين، مثلا الأيفون 6 وبعد عام تطلق نسخة مطورة منه بنفس التصميم، لكن بمزايا أفضل، تحمل اسم الأيفون 6s، ولكن كانت التقارير تتحدث حول قيام آبل تجاوز إطلاق الأيفون 7s، وقيامها مباشرة بإطلاق الأيفون 8، والسبب راجع لاحتفال آبل بمرور 10 سنوات عن إطلاقها لأول جهاز أيفون.

فكان هدفها تقديم جهاز ثوري بمزايا قوية جدا، أخبرناكم بها في عدة تقارير، لكن تسريبات جديدة أكدت لنا أن الجهاز القادم سيكون باسم iPhone 7s وليس iPhone 8، مع ذلك كل شيء وارد، ولا يمكن استعجال الأمر، لأن آبل لا يزال أمامها قرابة عام كامل، من أجل الكشف عن الأيفون القادم، وخلال هذه الفترة سيكون هناك عدة قرارات.

تسريب: iPhone 7s مع شاشة بمقاس 5 إنش !

التسريبات التي مصدرها شرق آسيا، أين هي المصانع التي تقوم على تصنيع قطع الأيفون وتجميعها، تكون عادة صادقة ودقيقة، حيث في التسريبات الجديدة تم الإشارة إلى أن الجهاز القادم سيحمل اسم iPhone 7s، مع شاشة بمقاس 5 إش، بالتالي ربما ستتخلى آبل عن مقاس 4.7 إنش، لتستبدله بمقاس 5 إنش.

بذلك قد تحافظ آبل على المقاسين 5 إنش بالإضافة إلى 5.5 إنش، مع الإشارة إلى تسريبات سابقة تتحدث حول نسخة بمقاس 5.8 إنش، ليكون لها بذلك ثلاث نسخ قادمة بدل نسخة واحدة، وللتأكيد فإن الحديث عن هاتف iPhone 7s بمقاس 5 إنش، لا يعني أنه الوحيد القادم، بل هو نسخة من بين عدة نسخ قادمة من الأيفون.

ليس هذا فقط، جهاز iPhone 7s سيحمل كاميرا مزدوجة عمودية !

نفس المصدر تحدث حول أن جهاز iPhone 7s نسخة 5 إنش، سيحمل كاميرا مزدوجة عمودية وليست أفقية، كما يظهر في الصورة السابقة، مما يعني تأكيد استمرار آبل في دعم واستخدام العدسات المزدوجة، والتي استطاعت جعل أجهزة الأيفون قادرة على التقاط صور أفضل، ولعل تحولها لاستخدامها بشكل عمودي، كان أفضل من الناحية التقنية.

هل من جديد بخصوص المزايا التقنية ؟

بخصوص المزايا التقنية، فلا يوجد جديد واضح، فمن المؤكد أن آبل ستعمل على معالج A11 الذي سيقدم أداء أفضل، مع معالج رسوميات وحركة أفضل، لكن التضارب في التقارير يتعلق بالشاشة، من حيث المقاس أولا، ما بين مقاس 5 أو 5.1 أو 5.2 إنش، ونسخة ثانية بمقاس 5.5 إنش، ونسخة ثالثة بمقاس 5.8 إنش.

أيضا التقارير تتضارب حول اعتماد آبل على شاشة من نوع OLED، هل ستقوم بذلك خلال العام 2017، أم ستؤجل ذلك إلى غاية عام 2018، حيث أكدت التقارير صعوبة توفير الشركات المزودة لآبل بشاشة OLED، فالقدرة الإنتاجية ضعيفة من أجل توفير الكمية المناسبة، لذا هناك احتمال لتقوم آبل بإطلاق نسخة واحدة بشاشة OLED، وتأجيل دعم الشاشة في كل النسخ إلى غاية عام 2018.

ما رأيكم بهذه الإشاعات ؟ ما هو مقاس الشاشة المناسب في رأيك ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

10 تعليقات

  1. ابل شركة عملاقه لاكن نبي منها برنامج تسجيل المكالمات
    ونبي جهاز ذو شريحتين

  2. أبل شركة عملاقة وقوية من ناحية نظام التشغيل نتمنى ان يأتي الهاتف القادم يرضى تطلعات المستخدمين وان تعمل أبل على زيادة حجم الشاشة ويكون غير قابل للكسر لان الشاشات غالبة

  3. لو تهورت ابل واستمرت على هذي السماجه قسم بالله لتفقد كثير من عملائها وش هالمهزله احنا يادوب مشينا لكم ايفون 7 هذا الذي طلع نفس 6 وبعد ودكم تمغطونا فيه 4 سنوات على التوالي مره شيلون خط من الخلف ومره تخلون الكام عمودي يا انه جددنا ترى الذي مصبرنا قلنا خلاص يمكن ابل تبي تطلع بعد كل 3 سنوات تغير تصميم ومشينا لكم ايفون 7 بهدا الشكل القديم بس توصل بكم الطقطقه الى انه تزودونها سنه اخر راح نقلب ع هواوي لانه فعلا هواوي منزله موديلات جميييله شكلاً. عن نفسي انا مو ماسكني عن هواوي الا نظام التشغيل ios

    • فعلا كلام صحيح ابل جالسة تتدهور مع مرور الوقت
      وشركة هواوي جالسه تقدم اهم الاشياء الي يبحث عنه الناس حاليا وهي بطارية الجوال والشي الوحيد الي موقف مستخدمين اجهزة ابل عن تغغير الجهاز لشركة اخرى هو نظام التشغيل الي تميزت فيه ابل ، لو تترك ابل عنها تطوير الاجهزه وتصير تبيع نظام التشغيل اتوقع يكون افضل لها

  4. وش الفايده تغير مأكن العدسه والفلاش

  5. جهاز راقي ⭐️⭐️⭐️⭐️

  6. من فضلكم اريد اسم برنامج لعمل فيديو من الصور مع اضافة الأغاني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*