تحديد موعد الإعلان الرسمي عن هواوي P10 و P10 Plus

تعتبر شركة هواوي من بين الشركات العملاقة في سوق الهواتف، فهي في المرتبة الثالثة بعد سامسونج وآبل، ولديها بشكل سنوي هواتف مميزة تكشف عنها، وهاتف P10 سيكون أحدها.

تحديد موعد الإعلان الرسمي عن هواوي P10 و P10 Plus

تحديد موعد الإعلان الرسمي عن هواوي P10 و P10 Plus

كما يبدو فإنه ليس جميع الشركات تؤجل موعد الكشف عن هواتفها المميزة، بل تقوم بإطلاق عدة هواتف بمواصفات رائدة، وتوزعها طيلة العام، بما يضمن لها الحصول على مبيعات جيدة طيلة العام الواحد، وهواوي من بين الشركات التي تقوم بذلك، وبداية هذا العام ستكون مع سلسلة هواوي P، وبالضبط هاتف Huawei P10.

منذ خريف العام الماضي ونحن نغطي جديد هذا الهاتف، وكنا سابقا أفدناكم ببعض التفاصيل حوله، ولكن اليوم معنا تأكيد شبه رسمي، يحدد لنا موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Huawei P10 إلى جانب P10 Plus، فبحسب المدير التنفيذي لقسم المستهلكين في شركة هواوي، السيد Yu Chengdong أشار إلى أن الموعد سيكون خلال شهر مارس أو أفريل.

بطبيعة الحال هذا الموعد هو نفسه الذي ستقوم شركة سامسونج فيه بالكشف عن هاتفها جالاكسي S8، بالتالي فإن هواوي تستهدف بإطلاق هاتفها Huawei P10 مباشرة تحدي ومنافسة شركة سامسونج.

بالنسبة للمزايا التقنية، فإن هاتف Huawei P10 سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة 5.5 إنش بدقة Quad HD.
  • معالج Kirin 960 ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهيرتز
  • معالج الرسوميات: Mali G-71
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين حتى 256 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.0.

دون نسيان نسخة P10 Plus التي قد تأتي حتى مع رام ذات سعة 8 جيجا، على كل حال لم يبق الكثير، ونعتقد خلال الفترة القريبة القادمة سنشهد المزيد من التفاصيل والتسريبات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*