اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز بلاكبيري Argon مع اسم DTEK60

اقتنعت بلاكبيري أخيرا بنظام الأندرويد بأنه الحل الأمثل من أجل مواصلة تقديم أجهزة جديدة وتحقيق مبيعات جيدة من خلالها، ها هي ذي الشركة تواصل اطلاق المزيد من الأجهزة، والتسريبات تتحدث حول جهاز جديد.

تسريب مواصفات جهاز بلاكبيري Argon مع اسم DTEK60
تسريب مواصفات جهاز بلاكبيري Argon مع اسم DTEK60

الجهاز الجديد سيحمل اسم DTEK60، نعم هذا ليس رقم موديل أو اسم رمزي، بل اسم الجهاز الرئيسي كما أوردته التسريبات، أما الاسم الرمزي للجهاز فسيكون Argon، وكما تلاحظون فإن بلاكبيري تقوم بعكس الأمر مقارنة بباقي الشركات من حيث الإسم.

بعيدا عن الإسم؛ فقد تم تسريب ورقة تضم المواصفات التقنية للجهاز والتي كما ترون ستكون كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج Snapdragon 820.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • مساحة التخزين 32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0.

للتأكيد فإن هذه المواصفات تم رصدها عبر موقع بلاكبيري الرسمي، لكن تم حذفها لاحقا، ولعل الشركة ستقوم بإعادة طرحه لاحقا، وهذه النسخة ستكون نسخة أحدث من جهاز DTEK50، والذي قامت بلاكبيري بالكشف عنه خلال الفترة الماضية، بالتالي سيكون أغلى منه في حدود 500 دولار، ولعل بلاكبيري من خلال هذا الجهاز ستجذب المزيد من الزبائن خاصة محبيها من الجيل القديم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق