اخبار الأندرويد

جوجل تبدأ إرسال تحديث أندرويد 7.0 لأجهزة أندرويد One

أغلب المستخدمين ينتظرون تحديث الأندرويد الجديد، وهو المسمى نوجا ويحمل الرقم 7.0، هذا التحديث الذي لم يجلب الجديد من حيث التصميم، لكن جلب عدة مزايا، اليوم سيكون خبرا مفرحا لكل حاملي أجهزة أندرويد ون أو Android One.

جوجل تبدأ إرسال تحديث أندرويد 7.0 لأجهزة أندرويد One
جوجل تبدأ إرسال تحديث أندرويد 7.0 لأجهزة أندرويد One

الجميع يعلمون أن جوجل قامت بإطلاق تحديث الأندرويد 7.0، وذلك لأجهزتها من سلسلة نيكسس وبيكسل، ومن بين الأجهزة المدعومة والتي ستحصل على التحديث بشكل سريع هي سلسلة أجهزة Android One.

لمن لا يعرف أجهزة Android One، فهي مجموعة أجهزة يتم إنتاجها من طرف شركات محلية في بعض الدول النامية، مثل الهند ودول شرق آسيا، وكذلك بعض الدول الإفريقية، وحتى في بعض الدول الأوروبية وجنوب أمريكا، وأهم ميزات هذه الأجهزة أنها تتوفر بمزايا تقنية متوسطة، لكنها تحصل على تحديثات نظام الأندرويد بشكل سريع، مباشرة بعد أجهزة نيكسس وبيكسل.

أول هذه الأجهزة حصولا على التحديث جهاز Cherry Mobile G1، وذلك في الهند، وبهذا من المنتظر أن تحصل باقي الأجهزة على التحديث تباعا، يستغرق ذلك بعض الوقت فقط، لذلك إن كنت تملك أحد أجهزة Android One فكل ما عليك هو متابعة وصول التحديث إليك عن قريب إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق