اخبار الأندرويد

جهاز Mini M8S II للحصول على تلفاز ذكي – كوبون تخفيض

معنا اليوم عرض جديد بخصوص أحد الأجهزة المطلوبة كثيرا، لكل من يريد تحويل تلفازه العادي إلى تلفاز ذكي، معنا اليوم جهاز Mini M8S II الذي سيوفر لك ذلك مع العديد من المزايا، العرض سيكون على موقع gearbest.

جهاز Mini M8S II للحصول على تلفاز ذكي - كوبون تخفيض
جهاز Mini M8S II للحصول على تلفاز ذكي – كوبون تخفيض

جهاز Mini M8S II سيكون أداة مميزة رائعة جدا، سيضمن لك تحويل جهازك العادي الذي يحوي منفذ HDMI إلى تلفاز ذكي، يضمن لك تشغيل الوسائط مثل الصوتيات والفيديو بدقة 2K وحتى 4K بكل سهولة وسرعة، وإضافة إلى ذلك يمكنه تشغيل العديد من التطبيقات المختلفة، فهو يعمل بنظام الأندرويد مارشيملو الإصدار 6.0، مما يعني أداء سلس وجيد.

وفق ذلك فأنت تستطيع تشغيل الفيسبوك وتويتر وسكايب ويوتوب وتشغيل الألعاب بكل سهولة عبر تلفازك طبعا بمساعدة جهاز Mini M8S II الذكي، والذي يحوي بعض المزايا التقنية الرائعة نلخصها لكم في التالي:

  • معالج رباعي النواة بسرعة تردد 2.0GHz.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين: 8 جيجا مع إمكانية التوسيع حتى 32 جيجا عبر بطاقات الذاكرة الخارجية.
  • دعم تشغيل فيديو بدقة 2K وحتى 4K.
  • دعم الواي فاي.
  • دعم منفذ USB.
  • نظام الأندرويد 6.0.
جهاز Mini M8S II
جهاز Mini M8S II

جهاز مميز فعلا لكل من يريد الحصول على جهاز وسائط ذكي يمكنه تشغيل العديد من المحتوى عبر التلفاز، مع هذا الجهاز لن تكون بحاجة إلى شراء تلفاز ذكي، بل هذا الجهاز سيحول تلفازك إلى جهاز ذكي يعمل بنظام الأندرويد.

إن أعجبك الجهاز وترغب بالحصول عليه بسعر مميز، فهو متوفر عبر موقع gearbest.com، سعره 44.52 دولار، لكن يمكنك الاستفادة من تخفيض عبر استخدام كوبون خاص يتيح لك الحصول على الجهاز بسعر36.99$.

طريقة استخدام الكوبون:

الكوبون: GBM8SII

بعد الدخول إلى رابط الشراء قم بالضغط على “ADD TO CART”، ومن ثم يظهر لك حقل باسم “Promotion code ” ضع كود الكوبون المرفق أعلاه؛ ثم اضغط على “Apply” وسيتم التخفيض.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق