اخبار الأندرويد

جوجل تعلن رسميا: آخر موعد لحصول جهازك نيكسس على التحديثات

ما يجعل هواتف الأندرويد واللوحيات ضعيفة نوعا ما هي ضعف حصولها على التحديثات الأخيرة بسرعة، ودوما المستخدمون يستفسرون عن الشركة الأفضل في توفير التحديثات لأجهزتها، وطبعا جوجل وأجهزتها نيكسس في الريادة، ولكن هذا لوقت محدود وليس للأبد.

جوجل تعلن رسميا: آخر موعد لحصول جهازك نيكسس على التحديثات
جوجل تعلن رسميا: آخر موعد لحصول جهازك نيكسس على التحديثات

حيث أعلنت جوجل رسميا عن قائمة الأجهزة الخاصة بها إضافة إلى آخر تاريخ لحصولها على التحديثات، ووفق ما ذكرته جوجل وأكدت عليه، فإنها تقوم دوما بتوفير تحديثات النظام لأجهزتها نيكسس لمدة عامين كاملين، وبالتالي فإن هذا يعني إطلاق الجهاز بآخر إصدار من الأندرويد، ثم يحصل على الإصدار الذي يليه ثم الإصدار الذي يليه، ليكون المجموع ثلاث إصدارات يحصل عليها.

ثم بعد نهاية العامين تواصل جوجل توفير التحديثات لأجهزتها ولكن ذلك يشمل التحديثات الأمنية فقط لغلق الثغرات التي يتم اكتشافها، وذلك أيضا لوقت محدود قد لا يجاوز العام، وهذا ما أكدته جوجل، حيث تريد التأكيد على أن حصولك على جهاز نيكسس لا يعني حصولك على التحديثات للأبد، فهي لا تضمن ذلك، رغم ذلك تبقى أفضل من الشركات الأخرى.

قائمة الأجهزة مع تاريخ آخر موعد لحصولها على التحديثات موضحة في الجدول السابق، بالتالي سيكون الحال أمام كل مستخدم إن أراد مواكبة التقنية الحصول على جهاز نيكسس جديد كل عامين أو عام ونصف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أساسا أندرويد بشكل عام سيئه جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا. وش اللي فيها وش اللي فرقت في قدام فتره سامسونج سوت صيحه واتش. توان. بعد سوت. بلبله. في اسواب الجوال. لكن الامر ذا هدا لما أبل جات. اعطتناالافاده. والخلاصه. إلى يومنا هذا وابل. تقول لي اجهزة الاندرويد نحن فيافي فى الرياده. وما راح نتنازل عنها ابدا ابدا ابدا ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق