لعبة Drilla المليئة بالتحدي والمنافسة لمحبي الالعاب، بسيطة لكن قوية وهدية من أخبار التطبيقات

هذه اللعبة بسيطة بتصميمها، لكن قوية جدا بما تحويه من مراحل مليئة بالتحدي والمنافسة، عليك من خلال هذه اللعبة تجاوز المراحل التي تدخل فيها، باختصار سيتحتم عليك حفر الأرض من أجل تحصيل العديد من الأشياء، نعم لعبة Drilla ستضمن لك الدخول في باطن الأرض مع كثير من التحدي.

لعبة Drilla المليئة بالتحدي والمنافسة - بسيطة لكن قوية

لعبة Drilla المليئة بالتحدي والمنافسة – بسيطة لكن قوية

لعبة Drilla بسيطة وسهلة بشكل عام، لكن مع التحديات التي ستواجهها ستجد نفسك مضطرا للإدمان عليها من أجل تجاوز تلك المراحل، ستزيد من حماسك ورغبتك في تجاوزها، ولكن عليك أن تملك القدرة الكافية من القوة والصبر والذكاء من أجل تجاوزها فعلا.

في لعبة Drilla عليك حفر الأرض، حيث ستحمل شخصية الجيولوجي، وكذلك الكيمائي، وأيضا عامل منجم، أكثر من ذلك مهندس، حيث عليك إيجاد المعادن، قطع الغيار التي تساعدك على تطوير المحفار الخاص بك وجعله أقوى وأفضل.

طبعا ليس الأمر بهذه البساطة، هناك الكثير من العوائق التي تحتاج منك إلى ذكاء من أجل تجاوزها، ومن بينها بعض الأشخاص الأشرار الذين يحاولون تحطيك المحفار، وعليك القضاء عليك بذكاء، كل هذا يحتاج منك إلى حنكة ومعرفة وفق شخصيات العمال المذكورة سابقا.

هدية أخبار التطبيقات:

بمجرد تنزيلك للعبة Drilla ستحصل معنا على فرصة للحصول على 50 كريستالة تساعدك على تطوير الآلة الخاصة بك، فقط يكفي الدخول إلى هذا الرابط:

http://sqba.mobi/code/use/H1P1VXB1HQ

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.2 (ظهر في تاريخ 25-05-2015)

الحجم: 24.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة وإن كانت بسيطة إلا أنها توفر لكم الجو والمكان المناسب لرفع مستوى التحدي ومحاولة تجاوز المراحل، طبعا والدخول في أعماق الأرض.

  المطور : BlackBears

  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة Drilla المليئة بالتحدي والمنافسة - بسيطة لكن قوية

لعبة Drilla المليئة بالتحدي والمنافسة – بسيطة لكن قوية

2 تعليقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*