اخبار الأندرويد

شركة HTC تعد: الأجهزة HTC 10 وOne A9 و One M9 ستحصل على الأندرويد N

هذا الخبر وإن كان أمرا لا يحتاج لإعلان، إلا أن شركة HTC أبت إلا أن تركب الموجة، فبعد مؤتمر المطورين الذي عقدته جوجل مؤخرا، وحديثها مجددا حول نظام التشغيل الجديد بإصداره N، قررت HTC إفراح أصحاب ثلاث أجهزة من أجهزتها من خلال وعد منطقي جدا لكنه قد يكون مزعجا لباقي مستخدمي أجهزة الشركة.

شركة HTC تعد: الأجهزة HTC 10 وOne A9 و One M9 ستحصل على الأندرويد NHTC 10
شركة HTC تعد: الأجهزة HTC 10 وOne A9 و One M9 ستحصل على الأندرويد NHTC 10

الخبر اليوم سيكون مفرحا لأصحاب ثلاث أجهزة من شركة HTC وهي:

  • HTC 10
  • HTC One A9
  • HTC One M9

هذه الثلاث أجهزة وبحسب تغريدة عبر تويتر من الحساب الرسمي للشركة، أكدت أنها ستحصل على الأندرويد N الجديد، طبعا هذا الإصدار متوفر حاليا بالإصدار التجريبي فقط، وغير متوفر لعامة المستخدمين، وبالتالي فلن تقوم شركة HTC بتوفيره قبل قيام جوجل بإطلاقه رسميا في نهاية الصيف الحالي، وبالتالي قد يكون لدى شركة HTC خططا لتوفير التحديث بشكل سريع فور صدوره لهذه الأجهزة.

كما هو معروف فتحديثات الأندرويد تتأخر كثيرا، وإن كانت شركة HTC من بين الشركات التي تقوم بتوفير التحديثات بشكل سريع، رغم ذلك فالتأخر موجود، ولهذا فالشركة لم تحدد موعدا دقيقا، وإنما أكدت أنها ستوضح الموعد في وقت لاحق من الآن إن شاء الله.

هذا الخبر منطقي لأن هذه الأجهزة الثلاثة حديثة في السوق، وطبعا يجب على الشركة دعمها بالتحديثات، لكن من جهة أخرى سيكون مزعجا لباقي أصحاب الأجهزة مثل HTC One M8 وما قبله بقليل، فهل ستقوم الشركة بتوفير تحديث الأندرويد N لهم ؟ أم أنها ستتخلى عنهم ؟ طبعا الشركة لم تجيب والجواب لن يتم التعرف عليه حتى الخريف القادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق