اخبار الايباد

تقرير – معلومات وتفاصيل جديدة ومميزة حول الأيباد برو القادم

يعلم الجميع بخبر عزم آبل على إقامة حدث في منتصف الشهر القادم للكشف عن أجهزة جديدة؛ منها الآيفون 5se و الآيباد الجديد. نعم كل هذا تطرقنا إليها مراراً وتكرارً لكن اليوم نحن مع أخبار جديدة كلياً تخص الجهاز اللوحي الجديد.

تقرير: معلومات وتفاصيل جديدة ومميزة حول الأيباد برو القادم
تقرير: معلومات وتفاصيل جديدة ومميزة حول الأيباد برو القادم

الأخبار الجديدة التي وصلت والتي تخص بالذات الآيباد القادم جمعت من مصادر عديدة مقربة من آبل، حيث سيكون الآيباد القادم بشاشة ذات حجم 9.7 إنش وسيأتي تحت اسم iPad Pro. نعم، من الإسم فقط سيتبين لنا باقي المواصفات التي سيحملها الجهاز. فطبقا للمعلومات التي وصلت فسيكون هذا الجهاز عبارة عن نسخة مصغرة من الآيباد البرو الذي كشفت عنه العام الماضي. ومن بين المواصفات التي سيحملها نذكر التالي:

  • معالج A9X القوي الذي تم الإعلان عنه العام الماضي
  • رام بسعة 4 جيجا
  • ترقية الشاشة لتدعم تقنية استخدام قلم آبل
  • إضافة مدخل ذكي ليدعم لوحة مفاتيح آبل الذكية
  • مخارج صوت رباعية لزيادة من نقاوة وقوة الصوت
  • سيأتي بنفس الألوان والسعات المعتادة 
تقرير: معلومات وتفاصيل جديدة ومميزة حول الأيباد برو القادم
تقرير: معلومات وتفاصيل جديدة ومميزة حول الأيباد برو القادم

ومن جهتها ستعقد آبل هذا المؤتمر في النصف من الشهر للقادم لتكشف عن أجهزة ذكية جديدة منها iPhone 5se و الآيباد برو، كما ستقوم بدورها بتوقيف إنتاج الآيباد إير 1 والآيباد إير 2 فور إطلاق الآيباد برو الجديد.

هل أنت متحمس لمؤتمر آبل القادم؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. نتمنى هذه المواصفات تكون موجودة على الايباد ميني القادم ، شخصيا افضل حجم الشاشات الصغيرة التي تكون بحدود 8 بوصه .

  2. شكرا لكم لهذا الخبر لاني لا احب ايباد برو لكبر حجمه ويبدو ان ابل عرفت اخيرا ان هنالك الكثيرين لايحبون الاحجام الكبيره من الايباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق