اخبار الأندرويد

أجهزة LG V10 و LG G Stylo يبدآن بالحصول على الأندرويد 6.0

مالكي ومحبي هواتف LG الكورية، ها أنتم اليوم مع خبر مميز سيسعدكم حتما، وبخاصة لمن يملك الجهازين LG V10 وكذلك G Stylo، حيث بدأت الشركة رسميا بإطلاق التحديثات لهما.

أجهزة LG V10 و LG G Stylo يبدآن بالحصول على الأندرويد 6.0
أجهزة LG V10 و LG G Stylo يبدآن بالحصول على الأندرويد 6.0

طبعا نحن نتحدث عن جهازين من نفس الشركة، ولكن ليسا من نفس المستوى أو الفئة، حيث أحدهما أفضل من الآخر، ونقصد LG V10، والذي أعلنت عنه شركة LG في وقت متأخر من العام الماضي، والذي حققت من خلاله مبيعات جيدة قبل نهاية العام، وبالتالي من المعقول جدا أن يكون من بين الأجهزة الحاصلة على تحديث الاندرويد مارشيملو.

حيث أكدت التقارير أن جهاز LG V10 بدأ فعليا بتلقي تحديث الأندرويد 6.0 أو مارشيملو في تركيا كبداية، وهذا معروف بالنسبة لشركات الأندرويد، حيث عادة تطلق التحديث في بلد معين يسبق باقي البلدان، ثم تليه باقي البلدان خلال الأسابيع اللاحقة.

على كل حال التحديث الجديد وصل عبر OTA، وحجمها 846 ميجا، وسينقل نظام التشغيل الخاص بالجهاز من الإصدار المصاصة إلى الإصدار الأخير من الأندرويد وهو 6.0، طبعا سيوفر جميع مزاي الاندرويد مارشيملو الجديد، إضافة إلى تحسينات وإصلاحات LG الجديدة.

أما الجهاز الثاني فهو من الفئة المتوسطة، ونتحدث عن LG G Stylo، هذا الأخير الذي بدأ بتقلي التحديث الجديد من أمريكا كبداية، وبالضبط لمشتركي مزود الخدمات والاتصالات T-Mobile، وبطبيعة الحال قيام الشركة بإطلاق التحديث في مكان معين يعني أنه سيصل لباقي المستخدمين حول العالم في وقت لاحق من ذلك.

في كل من الجهازين، كل ما عليك في حال وصلك التحديث، هو حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك، ثم شحن بطاريتك جيدا، والموافقة على التحديث، وبعد ذلك ستحصل على أفضل المزايا التي سيتوفر عليها نظام الاندرويد مارشيملو.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق